ثلاثة و ثمانون

848 104 1
                                    

كان الأمير الأول ، كازير دي كرومبيل ، الذي يقيم في قلعة سيد ملكية التون ، يقضي يومًا هادئًا بشكل خاص مؤخرًا.

"إذن ، ما الذي يفعله هذه الأيام؟"

"لا يوجد الكثير. إنه يشرب الكحول فقط أثناء النهار وينام في الليل."
"...... من الجيد سماع ذلك ، لكنني متوتر لأنه هادئ للغاية."

قام باول ألتون ، الابن الثاني لمقاطعة ألتون ، بإمالة رأسه عندما تلقى تقريرًا عن تصرفات الأمير الأول.

"أعلم أن السيد الشاب بايثون غالبًا ما يزور غرفة الأمير الأول نيم هذه الأيام ويهدئه."

"الأخ الأكبر؟"

فتح عينيه بدهشة وسأل. ابتسم تابع باول وأومأ برأسه.

"نعم ، ألا يسافر السيد الصغير بايثون إلى العاصمة كثيرًا؟ ربما لهذا السبب هناك القليل من الارتباط مع الأمير الأول نيم."

"هل هذا صحيح......"

أومأ باول برأسه قليلاً ، وشعر بالفروق الدقيقة المعقدة للعاطفة. كان ذلك لأنه كان مرتبكًا بشأن ما إذا كان يجب أن يعجبه حقيقة أن شقيقه الأكبر المتجول كان يفكر الآن في مقاطعة التون ولفت انتباه الأمير الأول أو قلق بشأن انسجامه مع الأمير الأول الذي سقط.

"حسنًا ، إذا كان بإمكان الأخ الأكبر القيام بشيء ما ، فأنا سعيد بذلك."

اعتقد باول ذلك وتلقى التقرير التالي.

"والتاجر المتجول الذي رأيته آخر مرة".
"أم؟"

قام باول بتضييق جبهته وتتبع ذكرياته غير الواضحة.

"ألم يكن هناك شخص يبيع شيئًا غامضًا لإرضاء الأمير الأول نيم؟"
"اه اه اه......"

فقط بعد أن أضاف أتباعه بضع كلمات تذكر باول إعطاء الأمير الأول كرة غامضة كهدية. عندما فكر في الأمر ، بدا أن شخصية الأمير الأول المتغطرسة قد هدأت قليلاً منذ ذلك اليوم.

"وماذا عن التاجر؟"
"هذا ...... ، اختفى بمجرد أن باع العنصر."

في سؤال باول ، أعطى التابع وجهًا خجولًا وأبلغ عن كل شيء.

"أليس كل التجار المتجولين هكذا؟"
"هذا صحيح ، لكنه مريب قليلا."
"ماذا؟"
"لقد اشترى الكحول للناس في حانة بيكر لعدة أيام. ربما كل الناس الذين يعيشون في مقاطعة ألتون كانوا يشربون الكحول الذي اشتراه مرة واحدة على الأقل."
"يجب أن تكون أمواله فاسدة وتفيض".

انحنى باول الجزء العلوي من جسده إلى الأمام كما لو كان مفتونًا.

"الشخص الذي لعب دور الوسيط للتاجر قال إنه سيمنحه مكافأة كبيرة إذا باع البضاعة ، لكنه اختفى على الفور".
"حسنًا ...... قد تغضب إذا تفاوضت على صفقة ولم تحصل على أي شيء في المقابل ، لكن أليس من غير المعقول اعتبارها مريبة؟"
"لكن أليس الغرض واضحًا جدًا؟ من أجل بيع هذا العنصر للأمير الأول ، لا بد أنه كان يشتري الكحول لبضعة أيام ويبحث عن شخص ما لمساعدته."

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن