"الكونتيسة ميلين؟ الآن ، بأي معنى تقصدين ......"
على غير العادة ، كتم شفتيه وجعد جبينه. ربما اعتقد أنه سمع ذلك خطأ. ومع ذلك ، كان وجه سارة أكثر خطورة من أي وقت مضى.
"على وجه الدقة ، أحتاج إلى وقت الدوق إيثان أمبروسيا. مرة واحدة في الأسبوع ، ستكون حوالي ثلاث ساعات رائعة."
"أنا آسف ، ولكن منذ أن أعلن جلالة الملك أنه سيتنازل عن العرش ، كانت حركة النبلاء غير عادية. في هذه المرحلة لا يمكنني تخصيص بعض من الوقت ".
"لقد أقسمت ، أليس كذلك؟ إذا كان هناك أي شيء أحتاجه ، فسوف تعده لي".
"هل كل ما تحتاجين له هو وقتي؟"
"نعم."
كانت لا تزال هناك ابتسامة على شفاه سارة.
"......"
فكر إيثان ، وهو يفرك جبهته .
بلغ الإمبراطور الحالي ، كيلوس دي كرومبل ، 80 عامًا هذا العام. كان أحد أكثر الأباطرة عمراً ، وكان يتمتع بهذه القوة الإمبريالية القوية. ثم أعلن أنه يريد الآن التنحي عن العرش والعيش في حديقة.
في الواقع ، لم يكن هذا شيئًا ينشغل به إيثان أمبروسيا. ومع ذلك ، لسوء الحظ ، لم يعيّن الإمبراطور أيًا من الأمراء الثلاثة أن يكون الوريث ، ولم يكن أمامه خيار سوى التقدم.
تم تقسيم النبلاء بالفعل إلى ثلاث فصائل ، واستمروا في صراع شرس من أجل الخلافة. في خضم دوامة الإعصار ، كان دوق أمبروسيا فقط في حالة توازن ، غير متحيز من قبل أي شخص. بصفته مركز الإمبراطورية ، حافظ على حياده ، لذلك لاحظ النبلاء أيضًا ولم يتجاوزوا الخط. لكنها ستصل قريباً إلى حدودها القصوى.
'رأسي يؤلمني.'
نظر إيثان أمبروسيا إلى كلود ، الذي كان بين ذراعي سارة بهدوء. كانت سارة ميلين ضرورية للغاية لذلك الطفل لأن لعنة أمبروسيا كانت تتجذر تدريجياً في جسم الطفل.
الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم التحكم في هذه القوة هم السحرة الذين يمكنهم استخدام السحر. كان ذلك ممكنًا لأن قوة أمبروسيا كانت مشابهة للسحر للوهلة الأولى.
' سيأتي يوم تحتاج فيه إلى قوتي. أنا أرسل قطعة أثرية لإثبات ذلك وإرسالها إلى جانب ديلين. حتى ذلك الحين ، يرجى الاعتناء بـ ديلين والطفل.'
قام إيثان بتسوية الخاتم على سبابته ، مستذكراً الرسالة التي تلقاها من سارة قبل ست سنوات. لقد كانت قطعة أثرية تلقاها مع الرسالة. كانت هذه القطعة الأثرية هي الشيء الوحيد الذي سمح له بالتحكم في القوة التي كانت مستعرة ومتذبذبة بداخله. لأول مرة في حياته ، شعر بالتحرر من سلطة الأسرة.