نمت القوة اللعينة لعائلة أمبروسيا أقوى كلما تم استخدامها. لم يتم العثور على سجل عائلي من أين نشأت هذه القوة أو ماذا ومقدار ما يمكن أن تدمره.
هذه القوة نعمة ، لكنها ما زالت مفقودة. يمكن للأمبروسيا أن تستحوذ على كل شيء في هذه الأرض إذا نمت هذه القوة.
بذل والد إيثان ، الدوق السابق ، أي شيء لتطوير هذه القوة. لقد لاحظ أنه يمكن أن يزيد من قوة أمبروسيا أكثر باستخدام شخص لديه نفس القوة. كان الدوق السابق يحاول زيادة قوته ، لكنه طغى عليه بشدة حتى التهمته هذه القوة ومات.
"...... لا ترفضه يا بني. إقبله. ماذا سيبقى بدون هذه القوة؟ عليك أن تفعل أي شيء لتحصل على ما تريد.
في الوصية الأخيرة للدوق السابق ، كان هناك طموح قذر وهوس لقوة امبروسيا. لم يستطع إيثان تحمل ذلك لأنه كان فظيعًا. كان المستقبل المتوقع لنفسه وكلود قاب قوسين أو أدنى. كان الشيء نفسه صحيحًا قبل شهر عندما كان خارج نطاق السيطرة.
في اللحظة التي ظهرت فيها قوة أمبروسيا في كلود ، مرض الطفل. لقد كان شيئًا يمكن أن يحدث في عملية الرفض الغريزي للقوة. كان إيثان يداعب جبين الطفل المحموم الذي لا معنى له ، ويمكن أن يشعر بقوته المنسية تزداد فجأة في الحجم. على الرغم من أن قوة كلود لم تكن قوية بما يكفي لجعله ينفجر بعد.'قوة كلود عظيمة جدا. يمكن أن يكون وحشا أسوأ من والده.'
دفعت قوة الأمبروسيا الناس تدريجياً إلى الجنون وقضم عقولهم. لحسن الحظ ، بفضل الخاتم الذي أعطته سارة لإيثان ، كان قادرًا على التحكم في عقله الذي كان على وشك الجنون ، مصبوغًا بقوة أمبروسيا. لولا الخاتم ، لما اختفت تعابير فيرون وروندا.
كان يشعر بذلك عندما حمل كلود بين ذراعيه لفترة من الوقت أمس. كان يشعر بالقوة التي كان يتحكم فيها بمساعدة الخاتم كانت على وشك الانطلاق مرة أخرى. وعندما استخدمه للمرة الأخيرة في التعامل مع جاسوس الأمير الأول ، تم كسر الخاتم تمامًا وفقد قوته. منذ ذلك الحين ، كان يتحكم في تدفق القوة إلى أقصى الحدود. لذا في الوقت الحالي ، كان إيثان منشغلاً في كبح جماح القوة المتفشية فيه."الخاتم ، هناك صدع".
لاحظت سارة ذلك ونظرت إلى الدوق بمظهر جديد.
"يجب أن يكون من الصعب السيطرة على قوته".
كان من المستحيل على الشخص العادي أن يعيش حياة يومية في هذه الحالة. كان من المدهش أنه كان يعيش مثل هذه الحياة الصعبة دون أن يظهر أي شيء. ربما كان قد عاش حياته كلها في قمع وكبح جماح نفسه.
"هذا صحيح. شكرًا لك ، لقد اعتدت على العيش بشكل مريح ، لذلك من الصعب بعض الشيء كبح جماح نفسي الآن."
اعترف إيثان بحالته بلطف. لذا تراجع وحذرها من الاقتراب. ومع ذلك ، لم تكن سارة من النوع الذي يستسلم بهذه السهولة.