بمشاهدة الفارس الذي لم يستطع إخفاء يأسه ، أومأ كلود برأسه دون معرفة السبب.
هل من الصعب تقديم هذا الشيء الوحيد؟
كان الأمر معقدًا جدًا على الطفل لفهمه. ابتسمت سارة لكلود ، الذي كان ينظر إليها بنظرة يسألها ما هو الخطأ ، ويرفع إصبع السبابة ويلمس شفتيها.
صه.
أومأ كلود ، ربما كان يفهم المعنى ، بهدوء وتراجع. قالت سارة بصوت رقيق وحنون."لقد سمعت وعرفت شرف الفارس الذي عمل بجد من أجل القصر الإمبراطوري لفترة طويلة. من المستحيل جعل مثل هذا الفارس يعاني من مثل هذه المهمة الصغيرة."
"ماذا تقصد......؟"قامت سارة بإخراج بطاقة القصر الإمبراطوري عليها اسمها من بين ذراعيها. أضاء بصيص أمل في عيني جيروم وهو ينظر إليها. بالنظر إلى بشرة جيروم المتألقة ببطء ، أومأت سارة برأسها كما لو كانت الإجابة الصحيحة.
"من فضلك امنحني الإذن لدخول القصر الإمبراطوري برفقة السيد الشاب لأمبروسيا بعبري. إذا كان الأمر كذلك ، فإن بطاقة الدوق أمبروسيا سيذهب إلى سيده بأمان. كما لو أنه لم يبتعد عن سيده أبدًا."
"......!"اتسعت عينا جيروم بعد التحقق من تصريح مرور سارة.
الكونتيسة سارة ميلين؟ سمعت أنها اختفت منذ 6 سنوات!
كانت سارة ميلين السيدة الوحيدة التي ظهرت لأول مرة في رتبة الكونتيسة. ومع ذلك ، فقد اختفت بعد فترة وجيزة من بدايتها ، لذلك تلقت كل أنواع الفضول من الناس.
لا أصدق أنني تعرفت على سارة ميلين فقط الآن!"سأفتح البوابات. الكونتيسة ميلين. شكرا جزيلا على اهتمامك!"
انحنى جيروم رأسه ، يتذكرها منذ ست سنوات ، كانت امرأة لطيفة ومهتمة. حققت سارة هدفها بخفة ، ثم ابتسم ابتسامة عريضة وهي تنظر إلى كلود.
"السيد الشاب كلود ، لماذا لا نلقي نظرة حول القصر الإمبراطوري؟"
بناء على كلمات سارة ، رفع كلود رأسه. امتلأت عيون الطفل المتلألئة بالترقب.
"لنفعلها!"
ركب كلود العربة بمساعدة سارة. دحرج كلود قدميه عندما فتح نافذة العربة على مصراعيها ونظر إلى البوابات التي تفتح ببطء.
***
"واو! انظر هناك ، مربية! هناك!"
"حسنًا ، السيد الشاب كلود! من فضلك لا تركض! سوف تتأذى!"ركض كلود حول القصر الإمبراطوري بوجه متوهج. كانت عيون الطفل الخضراء اللامعة تتدحرج باستمرار.
لقد كان رد فعل جعلها تشعر بأنها تكافأ. كم كان محبطًا لأنه عاش فقط في القصر.
"إنه يحبها كثيرًا ، أريد أن أحضره إلى هنا كل يوم."
عرفت سارة سبب إعجاب كلود بها كثيرًا ، لذلك كافحت للتغلب على مرارتها. عادة ما يزور الأطفال في سن كلود القصر الإمبراطوري مرة أو مرتين. كان هذا لأن الإمبراطور ، الذي اعتقد أنهم أشخاص موهوبون للعمل في القصر الإمبراطوري في المستقبل ، سمح للأطفال الأرستقراطيين في عصر كلود بالدخول مع أولياء أمورهم.