"أردت أن ألعب مع كلود-نيم ودوق -نيم."ظلت سارة تنظر إلى الوراء بأسف عندما غادرت القصر في العربة. كلما ابتعد كلود وإيثان ، شعر قلبها بالفراغ.
"هممم ......"
كما لو كان متعبًا جدًا ، صعد إليكسا إلى حجر سارة بمجرد أن صعد إلى العربة ، وجلس ، وبدأ في النوم. لقد كان موقفًا مختلفًا تمامًا عن الشعور بالقلق قليلاً من سارة قبل المجيء إلى قصر أمبروسيا. ربما كان ذلك لأنه استمتع كثيرًا بكلود ، أو ربما لأنه التقى بإيثان الذي كان مخيفًا أكثر من سارة.
"إنه ليس جيدًا مثل كلود نيم ، لكنه لطيف بعض الشيء."
قمعت سارة خيبة أملها ومضت بلطف على شعر إليكسا بيدها. كانت العربة تمر في السوق التي رأوها سابقًا. بالقرب من هنا ، كان هناك قصر صغير كان يقيم فيه إليكسا.
"لكونك في مكان كهذا ، لم يكن أحد ليعرف أن الأمير الثالث لديه طفل غير شرعي."
نظرت سارة إلى القصر بواجهة مطابقة للجملة التي وصفتها في زهرة الظلام بإحساس متجدد. كان عقلها معقدًا عندما اعتقدت أن إليكسا ، الذي سيصبح منافسًا لكلود ، نشأ وهو يحبس أنفاسه هناك.
"إليكسا نيم؟ عليك أن تنهض."
"اه أونغ ... ..."عند سماع صوت سارة الناعم ، تعمقت إليكسا بين ذراعيها ، فابتسمت سارة وعانقت جسد إليكسا ونزلت من العربة. كان من المفترض في الأصل أن يكون قصر الأمير الثالث تحت حراسة مشددة. ومع ذلك ، منذ اختفاء إليكسا ، بدا أن معظمهم قد ذهبوا للعثور على الطفل. عندما وصلت سارة ، استقبلتها المربية العجوز الوحيدة للطفل.
"سيد الشباب نيم!"
ركضت مربية إليكسا ذات الوجه الشاحب في عجلة من أمرها. أصبحت أكثر شحوبًا وشحوبًا عندما رأت إليكسا بين ذراعي سارة.
"من أنت ، سيدنا الشاب ... ...!"
"لقد جئت من عائلة دوق أمبروسيا."
"أمبروسيا ؟!"بناء على كلمات سارة ، تصلبت مربية إليكسا ويدها ممدودة لتولي الطفل. كان القلق العميق محفوراً على وجهها المتجعد. سارعت سارة للتحدث لأنها كانت تعلم أن مربية إليكسا كانت قلقة.
"عندما خرج السيد الصغير ، كان يشعر بالقلق من أن إليكسا نيم كان بمفرده بدون وصي وكان يحميه."
"آه......"
"كان اليكسا نيم في حالة تأهب قصوى ، لذا لم يستطع إخباري بموقع القصر ، لذلك لم أتمكن من إعادته إلا الآن. أنا آسف إذا كنت قلقًا."
"آه ، لا بأس. شكرًا لسيد الشاب أمبروسيا-نيم على لطفك."شعرت بالارتياح بشكل ملحوظ لسماع أن إليكسا كان حذر.
"النظرة واضحة وهي لا تجيد إخفاء تعبيرها".
من بين الأشخاص الذين يمكن أن يثق بهم الأمير الثالث ويعهد بهم إلى إليكسا ، كان هناك شخص واحد فقط لا يستطيع إدارة تعابير وجهها بشكل جيد. شقيقة الإمبراطورة الحالية المخفية ، كراسيدا أورلين. كانت الطفلة غير الشرعية لعائلة أورلين. في رواية زهرة الظلام ، كانت الشخصية التي كتبتها سارة شابة ، لكن مربية اليكسا التي أمامها كانت الآن قريبة من امرأة عجوز.