ثمانون

783 125 9
                                    

في كل مرة ظهرت والدته في هذا الحلم كانت تصيح وتصرخ ببشاعة. قتلتني قوة أمبروسيا. تلك اللعنة جعلتني هكذا لقد لعنت أنه إذا بقي أحد بجانبك ، فسوف يموت مثلي.

جميلة ، ومشرقة ، وحكيمة ، ورائعة. ألم تكن أكثر من اللازم على شخص مثلك؟ كيف تجرؤ على حبس مثل هذا الشخص الغالي في قلبك؟ ›.

ظهرت على الذهن صورة سارة التي انهارت وتقيأت دما بكلمات مثل لعنة والدته.

سوف تقتل تلك المرأة أيضًا في النهاية! بسبب دمك القذر!

استيقظ إيثان من حلمه بعد صرخة والدته.

"...... ها."

رأى وجه والدته في المنام الذي نسيه منذ زمن طويل. حتى ذلك الصوت الجديد كان حلما عقيما وواضحا. تمتم بصوت منخفض غارق ، وهو يجتاح شعره المتعرق.

"فقط قليلا ...... اسكتي يا أمي. بدأ ابنك أخيرًا في التعرف على الحب. عليك أن تشجعني."

* * *

استندت سارة على شمعة واحدة إلى الحائط ، وتحركت ببطء.

"كان يجب أن أنام بعد العشاء ......"

استحوذت سارة على بطنها الجائع ، وتأسفت على هزيمتها المدمرة أمام النعاس الذي يلوح في الأفق. اليوم ، قضت وقتًا رائعًا في الركض مع كلود وإيثان ، وفي فصل علم النبات ، مازحت مع كلود وركضت مرة أخرى. كان الشاب كلود يتمتع بقدرة جيدة على التحمل ، لذلك كان مبتهجًا حتى بعد اللعب بهذا الشكل ، لكن سارة كانت مختلفة. كانت شخصًا بالغًا كان عليها أن تأخذ استراحة بعد اللعب بهذه الطريقة.

"الأبوة ليست سهلة ......"

هزت رأسها ، مرت بغرفة الطعام ووجدت المطبخ بعيدًا قليلاً. كانت ستأخذ بعض الوجبات الخفيفة البسيطة أو شيء ما هنا. أرادت أن تأكل طعامًا مطبوخًا ، لكن لم يكن من السهل استخدام المطبخ في إمبراطورية كرومبيل ، على عكس كوريا. لقد كان عالمًا مجهولًا بالنسبة لسارة ، التي كانت سيدة نبيلة ولدت جيدًا وساحرة هنا.

"سأضطر إلى تعلم كيفية استخدام المطبخ لاحقًا."

بينما بقيت مع كلود ، كان هناك الكثير من الأشياء التي تريد أن تصنعها له. في وقت اللعب التالي ، سيكون من الجيد أن نخبز لفترة وجيزة مع إيثان. إن تعلم عملية صنع الخبز الذي تأكله عادة كما لو تم اعتباره أمرًا مفروغًا منه من شأنه أن يرفع الوعي ويكون مفيدًا لتعليم الأطفال.

"فوفو".

ابتسمت سارة ابتسامة بسيطة ، مدركة أنها ممتلئة بأفكار كلود وهي تسرق المطبخ بسبب الجوع. التفكير في نوم التلاميذ في مكان ما في غرفة سرية في قصر أمبروسيا جعلها مرتبكة ، لكنه كان يومًا عاديًا وسعيدًا بطريقته الخاصة. تمامًا كما كانت تحلم به دائمًا.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن