سبعة و أربعون

945 127 6
                                    

وضعت سارة ورقة كبيرة في الحديقة لكلود وإليكسا للعب في القصر وقدمت لهما الوان.

"أهاها!"
"لديك شيء على وجهك أيضًا!"

ضحك كلود وإليكسا وهما ينظران إلى بعضهما البعض بملابسهما ووجوههما مغطاة بالوان. في هذه الحالة ، دحرجوا على الورق ، وكسوا الوان في خدود بعضهم البعض ، وهربوا بعيدًا. ملأ الضحك الواضح للأطفال الذين يركضون على الورقة قصر أمبروسيا. نظر إليه خدم أمبروسيا بشعور جديد. قالت روندا وهي تقترب من سارة ، التي كانت تنظر إلى كلود بفرحة.

"...... كلود-نيم شخص يمكنه الضحك هكذا."
"إنه في سن يريد أن يركض فيه هكذا".
"هذا صحيح ، لكنني لم أعرف لأنه كان ناضجًا جدًا."

كان صوت روندا مليئا بالذنب الخافت. لقد اعتقدت فقط أنه كان من الصواب أن تقول إنه كان مثل طفل كبير السن لأنه كان ناضجًا جدًا.

"فوفو".

ابتسمت سارة بفخر لأنها بدت وكأنها خلقت بيئة يمكن أن يضحك فيها كلود ، الذي انسحب. في المستقبل ، أرادت إنشاء المزيد والمزيد من الأيام التي يمكن فيها لكلود أن يبتسم هكذا.

"من هو ابن العائلة الذي جاء مع كلود-نيم هذه المرة؟"
"لا أعرف. إنه مجرد طفل قابلته في الشارع."
"نعم؟ لكن الملابس... ..."

نظرت روندا مرة أخرى عن كثب إلى الطفل ، ورفعت حاجبيها عندما سمعت أنها التقت بإليكسا في الشارع. روندا ، التي تتمتع بعيون جيدة ، رأت على الفور أن ما كان يرتديه اليكسا ، والذي جاء مع كلود ، كان أمرًا غير معتاد.

بدا وكأنه كان يرتدي شيئًا لم يكن لامعًا وغير واضح قدر الإمكان ، ولكن مع بريق مبهر ، كان من الواضح أن ملابسه كانت مصنوعة من قماش عالي الجودة. برؤية أنه حتى زر صغير كان محفورًا بأنماط ، كان من الواضح في رأس روندا أنه كان ابنًا لعائلة نبيلة. ومع ذلك ، عندما رأت أن سارة وكلود جاءا ممسكين بيديه دون أوصياءه ، كانت في حيرة من أمرها.

"لا يهم أي عائلة. ومع ذلك ، هناك شيء واحد واضح هو أن كلود نيم اقترب منه أولاً."
"لا أصدق أن كلود-نيم اقترب منه أولاً ، فهذا لم يحدث أبدًا ......"

زملاء اللعب الذين أرفقهم الدوق لم يكونوا مجرد مجموعة روث نافين. ومع ذلك ، لم يتحدث كلود معهم أولاً أو حتى اقترب منهم. لقد كان يعاني فقط من مرور وقت اللعب ، الذي كان قريبًا من الالتزام ، دون أن ينبس ببنت شفة. هذا هو السبب في أن شخصًا لديه عقل غير عادي مثل روث نافين كان قادرًا على إخفاء عيون أمبروسيا وتعذيب كلود سرًا بحجة الإحسان واللطف. كان ذلك لأنه كان يصنع أشياء مرارًا وتكرارًا ، على ما يبدو أنه يفعل كلود. اعتقد روندا وفيرون أنهم ما زالوا يلعبون بشكل جيد ضد كلود الخجول. للأسف ، كان هذا كل شيء.

"لابد أنه كان هناك شيء ما انجذب إليه. عرفت أيضًا لأول مرة أن كلود-نيم كان طفلاً يمكنه الوصول إلى مثل هذا."
"إنه خطأي إلى حد كبير ..."

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن