الفصل الخامس

2.3K 269 3
                                    

حدقت ماي وكلود بصراحة في سارة ، عاجزين عن الكلام. كانت ماي تشعر بالرعب من سارة ، التي يمكن أن تنظر إلى كلود ، وهو طفل جبان وعنيد ومتألم ، قائلة إنه كان لطيفًا. فوجئ كلود بموقف سارة الهادئ على الرغم من بكائه ورفضه لها بشدة.
تساءلت سارة عما إذا كانوا يعرفون أنها تعاني الآن من الرغبة في الحصول على لقمة من كلود. اقترب ماي وكلود من بعضهما البعض دون أن يدركا ذلك.

"كلود!"

سمع صوت رجل عاجل ينادي اسم الطفل من بعيد. بدأ صوت الخطوات الثقيلة للعديد من الأشخاص الذين يركضون على عجل يتردد في الردهة. رفع كلود رأسه للحظة ونظر إلى الباب الذي سقط.

"الدوق قادم."

في لحظة تغير الهواء بين الخدم. ركزوا على جعل غرفة كلود نظيفة والتحرك بترتيب مثالي.

"آه ، ماذا علي أن أفعل ... ...!"
"السيد الشاب كلود ، من فضلك إهدأ ... ...!"
"ماي ! تعالي ، افعلي شيئًا من أجلي! أسرعي!"

منذ اللحظة التي سمع فيها صوت الرجل ، كان كلود مضطربًا ومرر يده عبر شعره الفوضوي. مستخدماً البطانية لمسح وجهه الملطخ بالدموع ، سحب الملابس المجعدة محاولاً تلطيفها.
ضاقت عينا سارة وهي تراقب كلود ، الذي كان مشغولاً فجأة بفحص مظهرها. ظهر الإحراج وخوف خافت في عيني طفلها. لم يرغب كلود في أن يكتشف والده أنه رفض مربية أطفال.

"كلود يعرف الآن أنه ارتكب خطأ".

آه آه ، يبدو أن هناك أمل. لم يفت الأوان على طفلها ليظل يأمل في حب والديه ، وأن يعمل بجد من أجل ذلك.

"كلود أمبروسيا!"

أصبح صوت الدوق الآن أقرب ما يمكن إلى الغرفة. أمسكت سارة بتنورة ماي ، التي كانت تتعرق ببرد بجوار كلود ووجهها أبيض مثل شرشف وجسم متيبسين ، ودفعت ظهرها برفق.

"ماذا ، ماذا تفعلين؟ مربية ، ابتعدي! لست بحاجة إليك!"

كان كلود حذرًا من سارة وصرخ في وجهها. لقد بدا وكأنه قطة كانت حذرة وتشد فكها. في هذه الأثناء ، ابتسمت سارة بشكل مُرضٍ في دعوة كلود انها مربيته.

خفضت سارة رأسها ونظرت في عيني كلود ، وسألته بصوت ناعم.

"هل أوفر لك المساعدة؟"
"......كيف؟"
"سأقوم بتنظيف السيد الصغير كلود قبل وصول الدوق. بالطبع ، سأبقي ما حدث اليوم سراً."
" حقا؟"

على حد قول سارة ، انتعشت أذني الطفل وتحركتا. كان التعبير على وجه الطفل وهو ينظر إليها وعيناه ممتلئتان بالدموع لطيفًا للغاية.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن