بنيامين ، الذي كان مضطربًا بشكل صارخ ، ضيق جبهته وأجاب دون أن ينظر إلى أوليفن."لا تزعجني. إذا أزعجتي مرة أخرى ، فلن أسامحك."
"ماذا لو لم تسامحني؟ ماذا ستفعل؟"بما أن تخصصه هو السخرية ، فقد نجح في جذب انتباه بنيامين هذه المرة. نظر إلى وجه أوليفن بوجه بارد وخشن ، ثم تنهد قليلاً ونظر بعيدًا مرة أخرى.
"......مضيعة للوقت."
كما لو لم يكن هناك المزيد من الوقت ليعطيه ، فإن موقف بنيامين ، الذي بدا أنه لم يندم ، جعل عروق أوليفن تنبثق على جبهته المستقيمة. قرر الكشف عن سبب قدومه إلى هنا ، مختبئًا غليانه في الداخل.
"استجاب حجر معلم لسحر."
"ماذا؟"ثم تحولت عيون بنيامين السوداء إلى أوليفن. ضحك أوليفن بذهول وهو ينظر في عيني دافعه ، الذي بالكاد يستطيع مقابلته. لذلك ، حتى لو حاول منحه المودة ، فلن يتمكن من ذلك.
"أين؟"
"الأمر ليس دقيقًا ، لكنه خرج تقريبًا."بناءً على إجابة أوليفن ، توقف تدفق الدائرة السحرية ، الذي كانت تقود بلا توقف ، حتى ابتلع مانا. عندها فقط تلاشى الحاجز الذي أنشأته الدائرة السحرية. كما تم ترتيب الأوراق التي تحتوي على الرسائل التي تركها معلم وراءه بدقة مع صوت خشخيشاتهم. خرج بنيامين من الدائرة السحرية ولف كتف أوليفن على عجل.
"قل لي أين؟"
ضحك أوليفن ساخرًا من فعل معاملته كشخص موجود الآن.
"لماذا يجب أن أشارك ما أجده وأنت عالق هنا؟"
ثم ، في لحظة ، دخلت القوة في أطراف أصابع بنيامين ، وتدفقت نية القتل في غمضة عين.
"هل تريد أن تموت؟"
"لماذا؟ إذا لم أخبرك ، هل ستقتلني؟"
"......"لم يجيب بنيامين بالكلام ، لكنه أجاب بالعمل. انبثقت مانا حمراء داكنة من جسده بالكامل وسكبت باتجاه اوليفن.
فقاعة!
بصوت عالٍ ، طار أوليفن بعيدًا إلى الطرف البعيد من الغرفة واصطدم بالزاوية."هاي ، هل ستقتلني حقًا لأنِ سخرت منك؟"
جرف أوليفن شعره الطويل الفوضوي ، محميًا جسده بمانا بلون الزيتون تشبه لون شعره. كان يعلم جيدًا أن بنيامين أرسل مانا تحتوي على نية القتل. لم تكن مرة أو مرتين ، لذلك لم يكن الأمر غير عادي. الشخص الوحيد الذي كان له معنى بالنسبة لبنيامين هو المعلم ، لذلك كانت هي الوحيدة بالنسبة له.
"أخبرني."
"لا أريد ذلك؟"
"هل تريد حقا أن تموت؟"
"أنت تحاول حقًا قتلي ، لكنك تتصرف وكأنك لا تريد ذلك."هز اوليفن كتفيه ورفع رأسه كما فعلت بيلونا.
"إذا مت ، كيف ستكتشف أين كان رد فعل حجر معلم السحري؟"
"إنها مسألة وقت فقط ، يمكنني أن أجدها".
"هل يمكنك تحمل ذلك الوقت؟ حتى الآن ، تفقد أعصابك وتنفجر مثل الوحشي."