كان ضيوف إيثان هم الأمير الثاني إليور دي كرومبل والأمير الثالث إليون دي كرومبل.
"اجلس كلاكما".
جلس على كرسي في المكتب ورحب بهما. كان لشرف كبير أن تزور العائلة الإمبراطورية قصور النبلاء. كان من المعتاد تزيين القصر بطريقة باهظة والترحيب بأقصى درجات اللباقة ، لكن أمبروسيا لم يفعل ذلك. لأنها كانت زيارة غير رسمية.
"الكونتيسة ميلين ، هل هي بخير؟"
قبل أن يجلس إيثان في مقعده ، سأل إليور عن سلامة سارة. بدا الأمر مُلحًا لدرجة أن عيون إيثان ضاقت.
"إنها محمية جيدًا بواسطة أمبروسيا ، لذا لا تقلق."
"لكن لا بد لي من رؤية وجهها مرة ......."
"إنها بخير. كما أخبرتك يا صاحب السمو."قطع إيثان بحزم كلمات إليور ، التي كانت لا تزال لديها مشاعر باقية. ثم عض شفتيه وجلس على كرسيه. كلما سألوا عن حال سارة ، ظل أمبروسيا صامتًا. وينطبق الشيء نفسه على نقل الأخبار إلى عائلة كونت ميلن.
"اللعنة ، لا يمكنني جمع نفسي."
أخذ إليور نفسا عميقا ، وابتلع الكلمات البذيئة لنفسه. ما زال يتذكر تلك اللحظة ويتذكرها. اللحظة التي دفعت فيها سارة جسده بعيدًا واستقبلت الضوء من الحجر السحري بجسدها كله. ظلت صورتها وهي منهارة ، والدم الأحمر يسيل من فمها وعينيها ، تتكرر في ذهنه. في ذلك الوقت ، عرف الأمير الثالث ، إليون ، إحباط إليور ، لذلك أعطى فرصته أولاً.
"أخي يريد أن يعبر عن امتنانه للكونتيسة ميلين."
"ليس عليك القيام بذلك."
"إنه يعمل بشكل جيد. سيكون من المخزي أن يرسل جانبنا رسالة شكر بدلاً من فعل ذلك شخصيًا."أومأ إليون برأسه بهدوء واستمر.
"بعد أن أنقذت حياة الأمير ، تدين لها العائلة الإمبراطورية. إذا طلبت من جلالة الملك منحها لقبًا جديدًا تقديراً لمزايا الكونتيسة ميلين ، فسوف يفعل ذلك على الفور."
"..... تسك."نقر إيثان على لسانه بشدة وضيق جبينه. تساءل لماذا جاء هؤلاء الإخوة ، الذين كانوا على خلاف مع بعضهم البعض بسبب المعركة على العرش ، إلى أمبروسيا ممسكين بأيديهم. يبدو أن لديهم هدفًا مشتركًا.
"لماذا تريد أن تلتقي معها وجها لوجه؟"
عند سؤال إيثان ، فتح إليور فمه على الفور.
"أعتقد أنه سيكون مطمئنًا أن أراها شخصيًا".
"حتى لو قلت أنها بخير؟ إلا إذا كنت تعتقد أن أمبروسيا يتحدث الأكاذيب ضد العائلة الإمبراطورية ، تنحى."
"أنا مدين لها بحياتي ، دوق".
"......"كانت هناك أوقات كان فيها إحساسه حادًا. كانت هناك أوقات شعر فيها بهذه الطريقة لعدة أسباب ، مثل عندما كان هناك شيء على وشك أن يؤذيه ، عندما كان هناك شيء سيء على وشك الحدوث. بالنسبة لإيثان ، كانت هذه هي اللحظة. كان شخص ما يشتهي ما هو له.