عندما غادرت سارة غرفة كلود ، وجدت أن الخدم ، بمن فيهم ماي ، كانوا ينتظرونها في طابور. نظر الخادم الشخصي فيرون والخادمة روندا إلى سارة التي خرجت من الغرفة بوجه خالي من التعبيرات.
"لقد كنت أنتظر ، الكونتيسة ميلين."
"أنت هنا ، كونتيسة ميلين."
تحدثت الخادمة والخادم مع سارة بالترتيب. كانا مختلفين في الطول وهيكل الجسم ، لكنهما تحدثا بنفس النغمة والوجه نفسه ، لذلك كان محيرًا من قال لها ماذا. كانا شخصين متشابهين حقًا.
"أنتما توأمان."
"هذا صحيح."
"هذا ما حدث."
تحدث الاثنان في نفس الوقت ثم نظر كل منهما إلى الآخر. لم يكن هناك أي تغيير على وجوههم الخالية من التعبيرات ، ولكن بطريقة ما بدا أن هناك نظرة استنكار لبعضهم البعض.
لكن سرعان ما أدار الاثنان رأسيهما إلى سارة مرة أخرى. هذه المرة ، تقدم الخادم الشخصي فيرون إلى الأمام وقدم نفسه بصوت مهذب.
"هذا فيرون دواين ، كبير الخدم في قصر أمبروسيا. هذه روندا دواين ، أختي التوأم وخادمة."
أخذت روندا مثالها أيضًا برفع حافة تنورتها و ثني رأسها.
"روندا دواين تحيي الكونتيسة ميلين."
كلاهما بدا مدربًا بشكل احترافي. كانت عائلة دواين ، الذي كان يدعم عائلة دوق أمبروسيا منذ جده ، في الأصل من عامة الشعب. تم الاعتراف بهم لتفانيهم لعائلة امبروسيا ومنحهم لقب البارون الوراثي بشرط أن يستمروا في تكريس أنفسهم لعائلة الدوق.
في الواقع ، تم منح المكانة لهم بفضل والدهم ، الذي أحضر السلف دوق أمبروسيا ، لذلك ربما نشأ الاثنان كمواطنين عاديين عندما كانا صغيرين.
في الأصل ، كانت الآداب النبيلة تعليمًا تنتقل من كل أسرة. من التنفس ، ورفع اليدين ، وتحريك الشفاه إلى العيون المتدحرجة ، وكلها متعلمة جيدًا منذ سن مبكرة.
كان هذا التعليم شيئًا يجب أن تتعلمه كما لو كانت تتنفس منذ أن كانت طفلة لا تعرف شيئًا. لذا ، أدركت سارة ، التي عاشت ک بارك هايون في كوريا ، مدى صعوبة الأمر.
ومع ذلك ، كان كل من كبير الخدم والخادمة يستخدمان آداب السلوك الأرستقراطية المثالية ، حتى تتمكن من رؤية مستوى دوق أمبروسيا.
"كما هو متوقع ، هذا هو مستوى الدوقية الوحيدة في الإمبراطورية."
تم وصف هذين الشخصين ، اللذين كانا أكثر تميزًا من أي نبلاء ، بمزيد من التفصيل في زهور الظلام. لقد كانت حقيقة تعرفها مسبقًا ، لكن الشعور بإعادة التأكيد لم يكن جيدًا جدًا. كلما وجدت أجزاء تتطابق تمامًا مع زهور الظلام ، أصبح كتفيها ثقيلتين.