ستة و خمسون

883 115 0
                                    

"اللعنة ، أيها الوغد ، كيف تجرؤ على تجاهلي!"

"ل، لا، الأمير نيم . كيف أجرؤ على ......!"

"كم من الوقت تعتقد أنني سأكون هنا! أنا الشخص الذي سأصبح إمبراطور هذه الإمبراطورية! إلى شخص مهم مثلي ، أنت ، أنت!"

"أعرغ!"

كانت قلعة سيد ألتون ، حيث أقام الأمير الأول ، تمزق باستمرار بالصراخ والصراخ. لم يكن اليوم مختلفًا ، لذا كان صوت الخدم يتعرضون للضرب لأن أحد خدام قلعة اللورد ألتون قد أساء إلى الأمير الأول.

"...... تسك ، شخص ما يموت مرة أخرى اليوم."

نقر فيليب ألتون ، سيد منطقة ألتون ، على لسانه أثناء الاستماع إلى الصوت. نجل فيليب الثاني ، باول ، الذي تبعه بهدوء ، قام بتضييق جبهته وقال.

"أبي ، هل ستترك الأمير الأول وشأنه حقًا؟"

توقف فيليب عن المشي بصوت مليء بعدم الرضا وسأل.

"إذن ماذا يجب أن نفعل؟"

"كم من الوقت علينا أن نقبل تصرفات الأمير الأول؟"

"....... ومع ذلك ، أليس هو أول أمير للإمبراطورية؟ من الطبيعي أن يخدم السيد كخادم."

"ألا تعرف وضع الأمير الأول؟ لقد انتهى الآن. أولئك الذين سيكونون أسيادنا موجودون هناك في العاصمة!"

"باول ألتون ، انتبه لغتك."

"أبي ، ألا تعرف من سيكون بعيدًا عن الأنظار بينما يمنح الأمير الأول هذه الراحة؟"

تنهد فيليب ، الذي كان يعلم أكثر من أي شخص آخر أن ابنه قلق بشأن هذه العائلة والممتلكات ، بهدوء.

"ولكن الآن سيدنا هو جلالة الملك ، وهو أعز أبناء جلالته".

"...... هل هو الابن القبيح الذي يحبه جلالة الإمبراطور؟ أم هذه الإمبراطورية؟"

"باول!"

"ألم يلاحظ الأب ذلك بمجرد أن رآه؟ الأمير الأول لا يمكن أن يكون هو الإمبراطور! جلالة الملك يعلم ذلك ، لذلك لم يسلم العرش بعد إلى ابنه الحبيب ، وكان يتجول ....... !

اهتز جسد باول بعنف مع صوت صفعة خديه. صفع فيليب باول على خده. أمسك باول بخده الخفقان ونظر إلى والده بعينين مرعوبتين.

"عدم الولاء ، باول".
"......"

عض باول شفتيه عندما رأى ظهر والده بعد كلماته المتواضعة ولكن الصارمة. كان هناك وقت كان يحترم فيه ذات مرة هذا الولاء المباشر لإمبراطورية كرومبل. ولكن الآن ، في نظره ، كان والده مجرد رجل ضعيف مرتبط بدماء ذلك الإمبراطور الفظيع بدلاً من عائلته.

"لا يمكننا السماح لعائلتنا بالتمسك بالخطوط الخاطئة مثل هذا ، أبي."

استدار باول وسار في الاتجاه المعاكس لوالده. كان على الجانب حيث توجد غرفة الأمير الأول.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن