أربعة وثلاثون

1.3K 152 5
                                    


"إنها فضيلة أن نوفر التعليم لمن يفتقرون إلى التعلم. ولهذا السبب يرسلونه للدراسة في الخارج".
"أين؟"
"لقد أوصيت الأمير الثاني لجلالة الملك. من المحتمل أن يقوده إلى مكانة جيدة."
"إذا كان الأمير الثاني ، فهو والأمير الأول لا يتفقان ، أليس كذلك؟ القتلة الذين أرسلوا لبعضهم البعض سيكونون كافيين لتأسيس دولة صغيرة."
"لذا ، ألن يعرف الأمير الثاني أكثر من أي شخص عيوب الأمير الأول؟ نظرًا لأنهم يعرفون نقاط ضعف بعضهم البعض أكثر من أي شخص آخر ، فإنهم سيعرفون أفضل طريقة للتغلب عليها."

لقد كان سيئًا حقًا. عرّفت سارة إيثان أمبروسيا على هذا النحو. كانت فضولية ولكنها أيضًا لم تكن فضولية بشأن كيفية تحريكه للإمبراطور الذي فضل صراحة الأمير الأول. حتى لو لم يتم استخدام سارة ، فلا يزال هناك العديد من البطاقات المتبقية لدوق أمبروسيا. النبلاء والخدم والفرسان الذين شهدوا الحادث. إذا استخدم علم النفس الخاص بهم ، لكان من الممكن أن يقود الأمير الأول في المجتمع بما فيه الكفاية. لحسن الحظ ، كان الأمير الأول مجنونًا.

"لكن الأمير الأول لن يتنحى بهذه السلاسة. طالما أنا في أمبروسيا."
"ماذا حدث بينك وبين الأمير الأول؟"
"لم تكن صفقة كبيرة ، على الأقل بالنسبة لي. لكن بالنسبة للأمير الأول ، كانت قاتلة."
"أي نوع من......"

ابتسمت سارة بمرارة ومشطت شعر كلود. كان السبب الذي جعل الأمير الأول يحمل أسنانه في سارة حتى في سن أكثر من 40 عامًا أبسط مما كان متوقعًا. عندما كشفت للإمبراطور لأول مرة أنها كانت ساحرة عظيمة ، كانت سارة تبلغ من العمر 10 سنوات. أمسكت سارة بيد والدها ، الكونت ميلين ، ودخلت القصر سراً وعقدت لقاءً خاصًا مع الإمبراطور.

"طلبت من جلالة الملك التخلي عن خطبتي مع الأمير الأول".
"خطوبة؟ هل قلت إنك كنت مخطوبة ؟"
"نعم."

كان وجه إيثان أمبروسيا مشوهًا بشكل فظيع. كان هذا أكثر أهمية بالنظر إلى عمر الأمير الأول في ذلك الوقت. ظهر وريد أزرق فوق قبضته المشدودة.

"مربية ... هل كدت تتزوج هذا الأمير المخيف؟"

نظر كلود إلى سارة بعيون يرثى لها. بدا أنه تخيل في ذلك الرأس الصغير كيف كان سيكون الحال لو تزوجت من الأمير الأول.

"لا تقلق. أنا لن أتزوج وسأعيش مع كلود نيم لبقية حياتي."
" حقا؟"
"بالطبع!"

ابتسمت سارة ، وعانقت كلود بإحكام ، وفركت خدها بجلد الطفل الناعم. ربما شعرت بالحكة في شعرها ، ابتسم كلود وقام بتواء جسده. رؤية ذلك ، أطلق إيثان نفسا طويلا.

"لم يكن الإمبراطور ليتنازل عنك أبدًا يا سارة. لولا الأمير الأول ، لكنت سأحاول دفع الأمير الثاني أو الامير الثالث."
"عادة ما يكون الأمر كذلك ، أليس كذلك؟ لا يوجد شيء مثل الاتحاد مع العائلة الإمبراطورية بطريقة تربط بالتأكيد الساحر بالإمبراطورية."

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن