"قسم الساحر؟"
"نعم. إذا كانت هناك وعود يجب الوفاء بها ، فإن السحرة غالبًا ما يقسمون."رفعت سارة إصبعها الخنصر. تم توصيل خيط أزرق لامع بإصبع كلود الخنصر.
"إذا لم يحافظوا على القسم ، سيفقد السحرة قوتهم ، وفي أسوأ الأحوال يموتون."
"......مربية!"ذهل كلود ونادى على سارة. قالت سارة وهي تمسد شعر الصبي بلطف.
"لقد أقسمت للتو مع كلود-نيم. أقسم بالبقاء مع كلود-نيم حتى يكون سعيدًا."
"مربية......"
"لذا ، لا تقلق. سأكون دائمًا بجانبك حتى يصبح كلود-نيم سعيدًا حقًا."اغرورقت الدموع في عيني كلود عند سماع صوت سارة العذب. لقد كانت دموعًا حقيقية ، وليست دموعًا مزيفة كما كان من قبل.
"لماذا ، لماذا تفعل هذا؟"
سأل كلود أخيرًا والدموع في عينيه.
"سمعت أن مربية كانت صديقة والدتي. جعلتها تموت ، ألا تكرهني؟"
ارتجف صوت الطفل خافتًا من الخوف. لقد صبت سارة حقًا قدرًا لا حصر له من المودة عليه. يمكنه أن يقول فقط من خلال النظر إلى تلك العيون. أن سارة تحب كلود كثيرًا. لذلك كلما حاول أن يكون سعيدًا ، كلما أحب عاطفة سارة ، زاد... ... أصبح كلود قلقًا.
"ماذا لو كرهتني مرة أخرى بعد ذلك؟"
"ماذا لو استاءتني مربية لأنها تفتقد أمي؟"
"ماذا لو تركتني؟"لم يتذكر أبدًا وضع يديه على أي شيء. أكثر من ذلك بالنسبة لشخص عزيز. لم يستطع كلود النوم في الليل ، معتقد أنه شخص يمكنه المغادرة في أي وقت.
"هناك شيء أريد أن أقوله لكلود نيم يومًا ما."
"ماذا؟"
"لم يحن الوقت بعد ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: كلود-نيم طفل يستحق الحب".
"......"
"الأخطاء ...... ، ارتكبها الكبار. كلود-نيم لا يجب أن يفكر في تلك الأخطاء على أنها أخطائك."أغمق وجه سارة بشكل مؤلم. إلى متى ستكون قادرة على إخفاء هذه الحقيقة عن كلود؟ في الواقع ، كانت خائفة أيضًا. عندما يكتشف كلود كل الحقائق ، كيف سيكون رد فعله؟ هل سيكره ديلين أم أنه سيستاء منها؟ أم أنه سيكون سعيدا لأن والدته كانت على قيد الحياة؟ أو إذا اكتشف أن سارة هي من فعلت كل هذا.
قد يكرهني. قد يكرهني.
مجرد تخيل كلود وهو ينظر إليها بعيون حادة جعل قلبها يؤلمها. لذلك أرادت سارة أن تبذل قصارى جهدها لإسعاد كلود. عندما لم يعد بإمكان غياب ديلين ومصائب الطفولة أن تهزّه ، كانت تعترف بكل شيء وتتوسل للمغفرة. وسيكون هذا هو اليوم الذي تحنث فيه سارة القسم الذي قطعته مع تلاميذها.
"هل فعلت شيئًا خاطئًا؟ مربية؟"
أومأت سارة برأسها قليلاً عند سؤال كلود.