سألت سارة وهي جالسة على الأريكة في غرفة الرسم ، ترفع فنجان الشاي الذي تم تحضيره مسبقًا."إذن ، ما هي الرسالة التي قال لك الدوق أن تنقلها؟"
بعد أن تردد للحظة في سؤال سارة ، سحب فيرون شيئًا متراكمًا على قطعة قماش ناعمة من ذراعيه. فجثا على ركبته أمامها وسلمها.
في لفتة موقرة للغاية ، قامت سارة بتصحيح موقفها وقبلته.
"هل يمكنني فتحه؟"
"بالطبع."
عندما أزالت القماش المحيط بها بعناية ، ظهر فرع صغير. كانت جافة جدًا لدرجة أنها لم تشعر بأي حيوية منها. لقد كان فرعًا يبدو أنه سيتعفن وينهار في أي لحظة.
"آه ، حقًا."
أدركت سارة على الفور ما كان هذا. وماذا يريد الدوق.
"هذه هي قوة أمبروسيا".
"هذا صحيح. كما هو متوقع ، تعرفت عليه على الفور."
"لا يسعني إلا التعرف عليه."
كانت هذه اللعنة الحية لدوق أمبروسيا. السحر الأسود الذي تم تناقله من جيل إلى جيل. سلبت الحيوية وحرمت الحياة.
هذه القوة تشتهي وتلتهم قوة الحياة. إذا كانت هذه القوة جامحة ، فلن تمتص فقط قوة الحياة لكل شيء حولها ولكن في النهاية ، حتى قوة حياة مالكها ستلتهمها هذه القوة ويموت المالك.
لم تظهر سارة لمدة ست سنوات بعد ولادة كلود لأنها كانت عالقة في برج سحري لدراسة هذا الأمر. كان الفشل في السيطرة على هذه القوة قد يعرض ليس فقط دوق أمبروسيا ولكن أيضًا كلود للخطر لأن القوة هي التي دفعت العالم إلى حافة الدمار في المستقبل الذي رأته.
لم يكن الأمر مثاليًا ، لكن سارة كانت قادرة على معرفة الكثير عن هذا الأمر.
"هل نفدت الطاقة؟"
"كان ذلك مؤقتًا وضعيفًا جدًا ، لكن نعم".
"متى هذا؟"
"قبل شهر."
عبست عينا سارة قليلاً على إجابة الخادم الشخصي. على الرغم من أنها كانت تتوقع ذلك ، إلا أنه كان أسرع من توقعها. يبدو أن القطعة الأثرية التي قدمتها إلى الدوق قبل اختفائها لم تكن كافية.
قبل شهر ، عندما انتشرت قوة الدوق أمبروسيا ، بدأت القوة نفسها تتجلى في كلود. عندما كبر كلود ، ازداد حجم القوة التي تنام داخل الطفل.