ستون

869 123 3
                                    

"كلود نيم؟"

ركضت سارة على عجل نحو كلود. رأت كلود مستلقياً على ظهره محاطاً بأطفال آخرين.

"يا إلهي ، كلود نيم! هل تأذيت؟ لماذا لم يتخذ الخدم أي إجراء ......!"

رفعت كلود دون أن تهتم بتجاعيد فستانها.

"مربية ........."

ثم لف كلود ذراعيه حول عنق سارة وعانقها بقوة ، بصوت مليء بالدموع.

"يا الهي! ما الذي يحدث؟"
"لا أعرف. لا أعرف."

هز كلود رأسه ، وشد ذراعيه أكثر وعانق سارة. فجأة ، اندفعت آلاف الأفكار عبر رأسها وهي تهدئ كلود ، الذي كان يشتكي وهو يتصرف كطفل. ربما كان مريضًا في مكان ما ، أو كان مريضًا بسبب تناول شيء خاطئ. وإلا فلن يتمكن من الاستلقاء في منتصف قاعة الحفل هذه. سرعان ما تحول تعبير سارة إلى قلق.

"سارة ، ما الذي يحدث؟"

في ذلك الوقت ، شعر إيثان ، الذي كان يراقب ديناميكيات هذا الجانب من بعيد ، بشيء غير عادي واقترب منه.

"...... هاا."

بكى كلود قليلاً عندما رأى إيثان يقترب منه بين ذراعي سارة. عندما جاء إليه إيثان وسارة ، اندفع حزن الوحدة بين الغرباء.

"أوانغ!"

لذلك ، على عكس الخطة الأصلية ، انفجر كلود في البكاء من الحزن.

"ماذا يحدث! يا الهي!"

فوجئت سارة ونظرت إلى إيثان ، وهو يهدئ كلود. تفاجأ إيثان أيضًا لأن عينيه كانتا مفتوحتين على مصراعيهما وينظران إلى كلود.

"أولاً وقبل كل شيء ، هناك ردهة تم منحها إلى امبروسيا للاستخدام الحصري من قبل العائلة الإمبراطورية."

تولى إيثان المسؤولية وعانق كلود من أجل سارة ، التي بدت متفاجئة أكثر منه. في تلك اللحظة ، أشرق الخاتم الموجود على إصبع إيثان بضوء غريب. لاحظ إيثان ذلك ، وضيق جبهته وخرج مسرعاً من الحفلة بساقيه الطويلتين.

"سيد هاربر ، اتصل بالطبيب".
"نعم سيدي."

في الوقت نفسه ، لم ينس إعطاء تعليمات جايد.

"يا إلهي. يبدو أن سيد الشاب أمبروسيا مريض في مكان ما."
"ألم يكن يبدو جيدًا حتى وقت قريب؟"
"على الرغم من أنه بدا أكثر نضجًا من طفل ...... ، إلا أنه لا يزال طفلًا يبلغ من العمر 6 سنوات."

تمتم الأشخاص الذين غادروا الحفلة وتحدثوا عن كلود. تركت سارة هؤلاء الأشخاص وراءها ، واتبعت إيثان على عجل ، وسألت ماي من كان يتبعها.

"ماذا حدث لكلود نيم عندما كنت بعيدًا؟"
"آه لا ... لم يحب أن يكون بمفرده."

قد تجاهلت البيان القائل بأن كلود أمرها بإزعاج سارة والرجل الغزلي. أومأت سارة برأسها لكنها سرعان ما اتبعت إيثان.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن