"لا أريد التورط في هذا."كان التلاميذ قد تلقوا بالفعل مساعدة كافية. بذل تلاميذ سارة قصارى جهدهم من أجلها ضد قوة أمبروسيا الخطيرة التي سلبت الحيوية. ومع ذلك ، على عكس سارة ، التي يمكنها استخدام مانا بارك هايون ، كان عليهم التضحية بقوة حياتهم للتعامل مع قوة امبروسيا.
أنا متأكد من أنهم لن يترددوا في استخدام قوتهم من أجلي. لا يمكنني ترك الأمر هكذا.
أثناء دراسة قوة أمبروسيا ، حاول التلاميذ استخدام قوتهم عدة مرات لسارة ، التي تقيأت دماً. على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أنهم سيُسرقون من حيويتهم ، إلا أن تلاميذها كانوا مصممين واندفعوا نحوها مثل العث. قالت إنها لن تأخذ تلاميذها لتصحيح زهرة الظلام.
"الكونتيسة ميلين نيم ، لقد وصلت إلى القصر."
"شكرا لك. سأمشي من هنا. لدي بعض الأشياء لأفكر فيها."سارت ببطء من البوابة الرئيسية للقصر ، غارقة في تفكير عميق. خلال ذلك الوقت ، كرست سارة نفسها لتعليم وإرشاد تلاميذها واحدًا تلو الآخر. في البداية ، وقعت في حب الموهبة التي كانت لديهم ، وكانت ممتنة لأنهم آمنوا بنفسهم وتبعوها ، وشعرت بالفخر لرؤيتهم يكبرون.
"على الرغم من أنهم لم يعودوا بحاجة إلى معلم ، إلا أنهم لا يريدون الابتعاد عني ..."
لم يعد التلاميذ بحاجة إلى معلم. كان ذلك لأن كل واحد منهم لديه ما يكفي للقيام بدوره الآن. لكن بطريقة ما أظهر أطفالها هوسًا غريبًا بها ، وحاولوا البقاء بجانبها إلى الأبد ، على الرغم من أن الوقت قد حان عندما اضطروا إلى الخروج من ذراعيها.
"لم أخبرهم لأنني اعتقدت أن هذا سيحدث".
لا يبدو أنه سيحدث فرقًا كبيرًا. لم يعرفوا سبب هوس سارة بقوة أمبروسيا. اعترفت سارة لتلاميذها بأنها كانت تعيش حياة متبادلة بجسد في عالم آخر ، لكنها لم تثق في "زهرة الظلام".
"معلمي ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل التوقف هنا. إنها قوة مثيرة للاهتمام ، بالطبع ، لكنني لن أدرسها بهذه الطريقة.
لا توجد طريقة لن تجهد جسدك. معلمي ، انظر إلى وجهي وأوقفه الآن. لا أستطيع ، لا يمكنني مشاهدته بعد الآن ... ... شم .........
أنا أفضل القيام بذلك. لا يهم إذا مت. بدلا من ذلك ، سوف يفكر المعلم بي أكثر بهذه الطريقة.لم يكن التلاميذ على دراية بذنب سارة ولم يفهموا دراسة هذه القوة حتى تقيأت دماً. فخرجت سارة دون أن تتحدث معهم.
"آه آه ، حقًا!"
الآن ، كان هناك شيء ما يسير على ما يرام ، ولكن بسبب تلاميذها ، الذين كانوا جيدين في اتخاذ الإجراءات ، فقد تضاعف عدد الأشياء التي يجب الاهتمام بها ، لا ، ثلاث مرات. ظلت قوة أمبروسيا مكبوتة داخل إيثان لفترة من الوقت ، لكنها كانت تغلي حتى لا يكون غريبًا إذا انفجرت. بغض النظر عن مدى سيطرته عليه ، فمن المحتمل أن يخترق في أي لحظة ، ما لم تروي عطشه تمامًا. وكان كلود لا يزال غير مستقر. مع نمو الطفل ، ستزداد قوة أمبروسيا تدريجيًا ، لذا كانت الحماية الدقيقة مطلوبة.