ستة و أربعون

990 115 0
                                    

بانغ ، بوم ، بانغ!
سمع دوي انفجارات في كل مكان. وبانفجار واحد ، دوى صراخ واحد في الهواء وكأنه ممزق. صرخ أوليفن ، بالكاد تجنب الشجرة من السقوط على رأسه بصوت طقطقة.

"أرغ!"
"اخرس ، أوليفن."

خلف أوليفن ، ركض بنيامين أمامه بسرعة ، وأرسل المانا التي كان يلفها حول يده إلى الأمام.

"كاغ-!"

سقط الوحش الذي اخترق صدره بسحر بنيامين صرخة ممزقة. مع تساقط الدم الأخضر الكثيف ، ذابت الأرض بصوت طقطقة.

"هواك!"

في المشهد المثير للاشمئزاز ، شعر أوليفن بالرعب وركض إلى بيلونا ، التي كانت تشاهد فقط من بعيد.

"إنه مقرف للغاية ، مقرف! لا تدعه يأتي بجواري ، بيلونا! من فضلك!"
"سأفكر في الأمر عندما تغلق فمك."
"هذا كثير! هاك!"

صرخ أوليفن ، الذي كان على وشك التذمر من رد بيلونا البارد ، بينما كان يتجنب مخالب الوحش وهو يطير نحوه في لحظة.

"تسك."

نقرت بيلونا على لسانها كما لو كانت حزينة. ثم قطعت المجسات التي اندفعت إليها بضربة من مانا على إصبعها.

"لا تبالغ".
"أنت تعلم أنني لا أستطيع مشاهدة الأشياء المثيرة للاشمئزاز! أويك."

عندما تواصل أوليفن بالعين مع الوحش الذي قُطعت مجساته وكان يقطر دماء خضراء ، ثنى ظهره على الفور وتقيأ.

"......قذر."

تجعدت بيلونا في وجهها كما لو أنها رأت شيئًا لم تستطع رؤيته وهزّت أصابعها تجاه الوحش اللامع الذي كان لا يزال على قيد الحياة ويتلوى.

"كعاك! كياوارغ!"

ثم ، بصرخة رهيبة ، بدأ جسد الوحش بأكمله يحترق بالنار. كانت المكافأة أن أوليفن أدار عينيه وأغمي عليه وهو يشاهد الوحش الذي بدأ يذوب حياً.

"اوليفن؟"
"......"
"أغمي عليك لأنني أحرقت بعض الوحوش الآن؟ حقًا؟"

نقرته بيلونا بقدميها كما لو أنها لا تصدق ذلك لأنها رأته مغمى عليه بسبب هذا. ومع ذلك ، فإن أوليفن ، الذي أغمي عليه ورغوة في فمه ، لم يستيقظ.

"ها ......"

لقد أغمي عليه حقًا. احترمت بيلونا واتبعت معلمها ، معتقدة أن ما كان يفعله كان صحيحًا دون قيد أو شرط ، ولكن كان هناك شيء واحد كان يعتبر خطأ معلمها.

"لماذا قمت فقط بتربية هذا الشرير مثل هذا ، يا معلمة؟"

نظرًا لأن اولفين هو الذي التقى بمعلمهم بعد أن كبر بالفعل ، فقد كان هناك شعور بالغموض في قوله إنه قد نشأ على يد معلم. كان من الآمن أن نقول إن معلم قام بتربيته لأنها علمته كل شيء عن الملابس التي يرتديها ويأكلها ويكتبها. ومع ذلك ، بفضل مساعدة معلم ، تمكن اوليفن من التطور إلى هذا المستوى. سمعت أن معلم هو الذي قام بتربية أوليفن ، الذي هجرته مجموعة الغجر وعاش مثل الوحش في الغابة.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن