واحد و ستون

876 130 7
                                    

جذبت سارة انتباه الناس بمجرد ظهورها. بدت معتادة على جذب انتباه الناس في هذا المكان الفاتن. يمكن أن يسمع هؤلاء الأشخاص الذين يتجاذبون أطراف الحديث باستمرار حقيقة أنها كانت تسمى ذات يوم زهرة المجتمع الراقي. لذلك ، لم يكن أمام كلود خيار سوى أن يكون أكثر قلقًا. كان هذا لأن هذا المكان ، وليس قصر الأمبروسيا ، يبدو أنه المكان الذي يجب أن تكون فيه سارة.

"......"

ولكن بغض النظر عما كان يعتقده كلود ، في نظر سارة ، بدا وكأنه مجرد جرو لطيف.

"كيف يمكن ...... ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا المخلوق الجميل ؟!"

كان كلود ، الذي أراد احتكارها ، لطيفًا جدًا لدرجة أنها كانت تصاب بالجنون.

"هذا صحيح ، هذا صحيح ، هذا ما يشبه الأطفال في هذا الوقت من العام."

كان كلود أكثر نضجًا مما كانت تعتقد ، لذلك اعتقدت أنها لن تكون قادرة على قبول هذا النوع من الطفولية ، لكن كان لديها شعور غريب. كانت سارة مرتبكة ولم يكن لديها خيار سوى التحديق في كلود بهدوء.

"....... مربية ، هل تتزوجيني"

تمسك كلود بحافة فستانها والدموع في عينيه ، ربما غير مرتاح لصمت سارة. أدارت سارة عينيها ونظرت إلى اليد الصغيرة اللطيفة التي تمسك بحافة فستانها. سرعان ما غطت فمها بيد واحدة. يبدو أن ما كان يمسك به كلود هو قلبها وليس فستانها.

"أنا ، كيف يمكنني ..."
"إيونغ؟"
"كيف لي أن أترك كلود-نيم ورائي!"

لم تستطع سارة في النهاية تحمل الأمر وعانقت كلود بشدة. لم تهتم حتى إذا كان الشعر الذي لمسه الخدم بكل قوتهم قد تضرر أم لا. صرخت سارة مليئة بالسعادة ، وفركت خديها على خدي كلود وشعرها الناعم.

"أنا معجب بك كثيرًا ، كلود نيم!"
".......!"

احمر خجل كلود وعانق سارة وهي تعانقه بابتسامة مشرقة. كان الأمر كما لو أنه لن يفوتها أبدًا. نظر إيثان إلى المشهد كما لو كان يقدر اللوحة. على الرغم من أنه كان أمامه ، بدا أن كل شيء حول سارة وكلود يتألق بشكل مشرق لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنه حقيقي.

"....... ها."

ابتسم إيثان بهدوء لعيني كلود اللتين كانتا أكثر تألقًا من النجوم.

"دوق-نيم ، انظر إلى كلود-نيم. كيف يمكنه البكاء لمثل هذا السبب الجميل؟ كيف يمكن لشخص أن يكون لطيفًا ورائعًا؟"
"...... كلود ، مثلي ، لديه هذا الجانب."

قال إيثان بوقاحة ، وهو يربت رأس كلود بابتسامة على وجهه.

"عمل جيد ، كلود. إذا كنت تريد أي شيء ، فعليك الحصول عليه بكل الوسائل."
"...... أنت تعلمه شيئًا جيدًا حقًا."

هزت سارة رأسها ونقرت على لسانها ، لكن من الواضح أن عينا كلود تتألقان على كلمات والده. لأن والده كان على حق دائمًا ولم يكن مخطئًا أبدًا. كان كلود على وشك اتباع تعاليم والده جيدًا من الآن فصاعدًا حتى لا يفقد مربية . ثم جاء جايد وهمس لإيثان بصوت منخفض.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن