الفصل الثالث

2.9K 286 7
                                    

"......"

"......"

في الإمبراطورية ، لا ، حتى في القارة ، كان السحرة نادرون جدًا. كان السحرة مجموعة لا تحب الظهور في العالم ، وقاموا ببناء برج واختبأوا فيه. لم ينسجموا مع الناس ، لذلك كانت جميع شخصياتهم غريبة الأطوار ، وسوء المزاج ، ومجنون بجنون.

ومع ذلك ، نظرًا للقوة الهائلة التي يمتلكونها ، انتشرت الشائعات عن وجود مواقع لا نهائية في الأرض التي يقيم فيها الساحر. حتى لو بحث أولئك الذين اشتهوا هذه القدرة عنهم ، فلا أحد يعرف مكان البرج. حتى لو كان أعظم إمبراطور في أي قارة.

كان الساحر الذي عرفوه مثل هذا الكائن. كائن عظيم يمكن أن يتلقى علاجًا مكافئًا للعائلة الإمبراطورية بغض النظر عن المكان الذي يذهبون إليه.

"في منزل دوق أمبروسيا ، ساحر ........."

تاركة وراءها كلمات الخدم المتمتمين بصراحة ، اقتربت سارة من كلود. ثم ، ببطء ، بنظرة عنيدة ، حدقت في وجه الطفل.

كان الشعر الأشقر البلاتيني المبهر المميز لدوق أمبروسيا متمسكًا بخديه المبلل بالدموع. كانت عيون الطفل ، التي اتسعت في مفاجأة ، خضراء تشبه ديلين الجميلة.

تألم قلب سارة عندما وجدت صديقة طفولتها على شكل طفل.

'جميل جدا......'

من الصعب تصديق أن السيد الصغير الضعيف الذي يشبه الجرو سيصبح شريرًا لتدمير الإمبراطورية في المستقبل البعيد.

كان كلود أمبروسيا البالغ من العمر 6 سنوات أكثر من مجرد خيالها ، مثل الملاك الذي كان لطيفًا بدرجة كافية للعض.

"فوفو".

تشكلت ابتسامة لطيفة على شفتي سارة. وقعت سارة في الحب بمجرد أن قابلت عيون كلود الخضراء الصافية والجميلة. وصلت ببطء إلى يدها وقدمت التحية الأولى التي كانت تعدها لفترة طويلة جدًا.

"مرحبًا ، السيد الشاب أمبروسيا؟ اسمي سارة ميلين ، التي ستكون معلم و مربية السيد الشاب من اليوم."

عند رؤية وجه طفلالذي يشبه صديقتها ديلين ، تم رفع الشعور بالذنب الذي طالما ابتليت به.

تذكرت سارة الليلة التي قررت فيها أن تصبح مربية كلود.

***

كانت ليلة مع رعد شديد وعاصفة ممطرة قوية.

"لا ، لا ... لا بد لي من العودة ، ولكن لا بد لي من العودة. من فضلك ، من فضلك!"

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن