"······!"
أمسك إيثان بجسد سارة الذي كان يتساقط أسرع من أي شخص آخر. لم يكن المنديل كافيًا لحمل دم سارة ، فبدأت تدريجيًا في صبغ ملابس إيثان باللون الأحمر.
"م ، مربية. مربية!"
هز كلود جسد سارة البارد بإحدى يديه الصغيرتين. تدفقت الدموع التي توقفت في الغضب على وجنتي كلود الشاحبتين مرة أخرى. اعتقد كلود أن كل ذلك كان خطأه. كان الطفل يعلم أنه إذا شعر بالسعادة ، فسوف يتبعه التعاسة قريبًا. لذلك كره نفسه أكثر.
"إنه بسببي ، سوف تموت المربية بسببي. كل من حولي سيموتون ، مثل أمي تمامًا.
في تلك اللحظة ، بدأت الطاقة السوداء تهتز بضعف في عيني كلود.
"كلود؟"
لاحظ إيثان ذلك ونادى على اسم كلود ، لكن انتباه الطفل كان مركزًا على سارة المنهارة. بمجرد أن حاول إيثان التواصل مع كلود ، تسربت ضحكة خافتة من سارة ، التي كانت تغلق عينيها ، حيث رأت الظلام يبتلع عيني الطفل الخضراء.
"آه ، آه آه ... ... هذا مؤلم ، السيد الشاب كلود."
كان صوتها ضعيفًا ، لكن كان هناك مزيج من الضحك. فتحت سارة عينيها ورفعت يدها مداعبة خد كلود. ثم هدأت الطاقة السوداء التي ظهرت في عيني الطفل في لحظة. عندها فقط استرخاء أكتاف إيثان ، التي كانت متوترة ، قليلاً.
"هل أنت بخير؟ هل أنت بخير مربية؟"
"بالطبع. هل نسيت حقًا؟ أنا ساحرة عظيمة وقوية."
"لا تقل ذلك ... ..."بكى كلود وتلعثم ، ممسكًا بحاشية ملابس سارة. ربما عرفت كيف شعر الطفل لأنه استخدم الكثير من القوة للضغط على ملابسها ، معتقدة أنها بدت وكأنها تختفي قريبًا. رفعت سارة يدها وربتت رأس كلود تاركة جسدها بين ذراعي إيثان.
"لقد نفدت طاقتي فقط. ماذا يجب أن أقول ...... لقد كنت أستخدم المانا لفترة طويلة حتى أن جسدي لا يتمتع بالقوة؟ إنه مجرد شيء."
"هل تمر بوقت عصيب؟"
"اممم ، إذا قبلني السيد الشاب كلود ، سأشعر بتحسن؟"بقول ذلك ، ابتسمت سارة. عندما سمعوها تتأوه كما لو كانت تلعب مزحة ، ظنوا أنها كانت تزيفها. ومع ذلك ، كانت بشرتها شاحبة للغاية ، وكان جسدها متدليًا ، وكان رأسها يتصبب عرقاً.
"سيد هاربر ، جهز العربة. سأحضر الكونتيسة ميلين إلى منزل الدوق."
"سأستعد بسرعة."حتى جايد ، الذي كان جالس من الإرهاق ، فحص بشرتها بأمر من إيثان وقفز وركض مرة أخرى. عض إيثان شفته ، حيث كان وزن سارة محسوسًا بين ذراعيه كان خفيفًا للغاية.
لماذا يكون جسد هذه المرأة خفيفًا جدًا بحيث يمكنها التحكم في قوة امبروسيا مرة واحدة؟
أدرك إيثان أن سارة كانت تضغط بشدة لطمأنة كلود. ابتسمت سارة له وكأنه يشعر بنظرة إيثان.