واحد و ثمانون

779 113 5
                                    

"عندما أكون هنا ، أفكر في والدتي التي همست لي لأحلم أحلامًا جيدة ، وليست الأم التي شتمتني في حلمي".
"......"
"لذلك كنت أنسى والدتي في حلمي هنا."

تراجعت عيون سارة ببطء أثناء الاستماع إلى قصة إيثان. ثم سقطت الدموع التي كانت على وشك السقوط على خديها.

"لماذا ، لماذا تبكين؟"

كان إيثان هو الذي أصيب بالذعر عندما بكت سارة. رفع الجزء العلوي من جسده على الحائط ومسح الدموع المتدفقة عبر خدي سارة بأصابعه.

"لأن دوق نيم ، لا يبكي عندما يبدو وجهك وكأنك ستبكي ...... ، ولهذا السبب أبكي بدلاً من ذلك."
"هل أنا؟"

قام إيثان بتضييق جبهته وتلمس وجهه. ثم أدرك أن زوايا عينيه كانت رطبة.

"آه."
"ماذا تقصد" آه "...... ابكي إذا كنت تريد البكاء!"

هل نسي كيف يبكي؟ كانت زوايا عينيه المحمرة تلمع بحزن في ضوء المجالات التي ألقتها سارة بمانا. شعرت سارة بقلبها يرتجف بغرابة وهي تنظر إلى وجهه.

"لماذا تقوم بعمل مثل هذا الوجه؟ إنه يجعل الناس يشعرون بالغرابة ......"
"ما الغريب؟"
"أريد أن أحضنك. هل تريد أن تعانقني؟"

قامت سارة بعمل وجه يبدو وكأنها على وشك البكاء وفتحت ذراعيها لإيثان. فتح إيثان عينيه على اتساعهما للحظة ، ثم ابتسم واتكأ رأسه على ذراعي سارة.

"......!"

سارا ، التي لم تكن تعلم أن إيثان سيعانقها حقًا ، تيبست في نفس الموقف وذراعاها ممدودتان. وضع رأسه على كتف سارة وهمس مبتسما بهدوء.

"ألم تقل أنك ستعانقني؟ ثم عليك أن تضع المزيد من القوة فيها."

عانقت سارة إيثان في وضع غير طبيعي وربت على ظهره بصوت منخفض لطيف سقط على أذنه. ثم استرخى جسده بلطف مضيفًا وزنًا معتدلًا إلى كتفيها.

"......"

لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، حتى بدأت تسمع صوت تنفس إيثان. لقد نام. استطاعت سارة أن ترفعه بطريقة سحرية وتأخذه إلى غرفة النوم ، لكنها لم تفعل.

'ماذا أفعل؟'

كان قلبها ينبض بجنون.

* * *

"هااام".

في وقت مبكر من الصباح ، فركت سارة عينيها بوجه متعب ونزلت مع فيرون إلى الغرفة السرية في قصر أمبروسيا.

"هل أنتِ متعبة؟"
"آه لا ، أنا بخير. لم أستطع النوم قليلاً بالأمس."
"سأخبر روندا أن تضع دواءً مفيدًا للشفاء من التعب."
"شكرا لك."

كانت زوايا عيني فيرون ، التي كانت تراقب سارة تومض وتمشي ببطء ، مصبوغة بقلق. استعادت سارة صحتها سريعًا بعد انهيارها في القصر الإمبراطوري ، لكن أفراد عائلة دوق أمبروسيا ما زالوا يتذكرونها بوضوح ، التي كانت في أحضان إيثان دون أي قوة. حتى سارة كانت تدرك جيدًا هموم أهل عائلة دوق .

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن