كلود ، الذي استمتع كثيرًا اليوم ، كان متحمسًا لبعض الوقت ، ثم نام ، غير قادر على التغلب على نعاسه. جلس إيثان على كرسي انصت واستمع إلى ثرثرة الطفل ، والآن هو على وشك النهوض والذهاب.
"......هاا هاا."
في تلك اللحظة ، هربت ضحكة صغيرة من فم كلود. بالنظر إلى الوراء ، رأى ابتسامة باهتة تنتشر على شفتي كلود ، الذي كان نائمًا ووجنتيه الخجولتين. لابد أنه كان حلما جيدا
"لا تستيقظ وتحلم بحلم جيد."
قام إيثان بتربيت شعر كلود برفق بيده . عندما نظر إلى الخاتم المتلألئ ، شعر بشعور جديد.
من الآن فصاعدًا ، سأمنحك قوتي في كل مرة. لئلا تقصر قوتي.
بمجرد أن استعادت سارة جسدها ، كان أول شيء فعلته هو بث خاتم إيثان بمانا. واستبدلت خاتم التي تشققت وكأنها جديدة. الآن ، لم يعد يخشى لمس كلود. كان التغيير معجزة لدرجة أن إيثان شعر أحيانًا أنه كان بمثابة حلم بينما كان مع كلود.
"هل نام السيد الصغير؟"
بعد إغلاق باب كلود والمغادرة ، اقترب فيرون بحذر وسأل.
"نعم ، وماذا عن سارة؟"
"لابد أنها كانت متعبة وذهبت إلى الفراش مبكرا".ضاقت حواجب إيثان عند كلام فيرون. قال بصوت مستاء.
"سمعت أنها لم تأكل العشاء حتى."
"لقد أوصينا أنا وروندا بذلك عدة مرات ولكن ......... ، قالت إنها كانت تشعر بالنعاس أكثر."
"ربما لم يتعاف جسدها بالكامل بعد ، لذا يجب أن تنتبه أكثر لوجباتها في المستقبل".
"نعم سيدي."لم تكن غرفة سارة بعيدة عن غرفة كلود. اليوم ، كان وجهها المبتسم بجانب كلود ، الذي كان مثل أشعة الشمس ، يخطر بباله باستمرار ويختفي. لقد أدرك دون أن يدري أن قدمه اليسرى استدارت بهذه الطريقة.
"......"
مرة واحدة فقط أراد أن يذهب لرؤيتها. لقد كان جزءًا مروعًا في زاوية عقله ، لذلك لم يكن يعرف متى بدأ يدرك هذا الشعور أو متى بدأ في النمو. كان من المستحيل تقريبًا معرفة متى تضخم هذا الشعور اليائس دون أن يعرف ذلك. فكر إيثان لفترة وسرعان ما استدار. إذا نظر إلى وجهها النائم ، بدا أنه لا يستطيع احتواء المشاعر الشديدة التي كانت تنتفخ.
"والأمير الثالث يقول إنه سيحدد موعدًا قريبًا ويرسل إليكسا نيم إلى القصر."
"...... كلود سيحب هذا."وضع إيثان يده على رأسه وأطلق الصعداء. عاد الأمير الثاني والأمير الثالث اللذان زارا في وقت سابق بعد تحقيق أهداف كل منهما. أكد الأمير الثاني أن سارة في أمان ، ونجح الأمير الثالث في طلب المساعدة الشخصية منه سرًا.