* * *
فتحت سارة عينيها وكأنها طردت من الحلم.
"هونغ!"
أخذت نفسا عميقا ورفعت الجزء العلوي من جسدها. أمسكت سارة بصدرها بينما كان قلبها ينبض ويضيق من الألم. كانت هذه هي المرة الثانية التي فتحت فيها عينيها بهذه الطريقة.
"ها ، آه!"
اشتكت سارة مرة أخرى من الألم الذي استمر لفترة أطول من المرة السابقة. استلقت على السرير مرة أخرى ، وشعرت أن عينيها تدوران. كانت تستطيع معرفة ذلك من خلال النظر إلى السقف برؤية مشوشة. كان هذا جسد سارة ميلين.
"ليس هناك قوة في هذا الجسد."
تراجعت سارة وهي تحاول حبس أنفاسها. وكلما فعلت ذلك ، شعرت أن رؤيتها تعود تدريجياً إلى رؤية أوضح. عندها فقط يمكن أن تدير رأسها إلى جانبها.
"كلود نيم؟"
كان كلود نائمًا بجانب سارة ، ممسكًا بحافة رداءها بإحكام.
"دوق نيم أيضًا؟"
وبجانب السرير كان دوق أمبروسيا جالسًا على كرسي وينام بوجه متعب. كلاهما بقي لعدة ليال.
"ها ها ها ها."
عند رؤية هذا ، هربت ضحكة شديدة من فم سارة. سرعان ما هدأ قلبها ، الذي كان ينبض بجنون منذ لحظة.
"سا ، سارة نيم؟"
اقتربت ماي ، التي كانت تفتح الباب بحذر في ذلك الوقت ، وعيناها مفتوحتان على مصراعيها بدهشة. تحدثت سارة بصوت هادئ خوفا من إيقاظ الرجلين النائمين.
"صه. اهدئي."
"اه اه......."عند رؤية وجه سارة المبتسم ، بدأت الدموع تتشكل في عيني ماي وبكيت في النهاية ووجهها مدفون في كلتا يديها. سألت سارة محرجة من الرد العنيف.
"ماذا ، ما هو الخطأ؟ هل نمت كثيرا؟"
"اعتقدت أنك لا تستطيع الاستيقاظ هذه المرة ... .."
"هل كان بهذا السوء؟"أومأت ماي برأسها رداً على سؤال سارة ، وبدأت تشرح ما حدث في الماضي.
"في ذلك اليوم ، انهرت هكذا ، والشخص الذي يدعي أنه تلميذ سارة نيم كان يحاول خطفك ، وفجأة توهج كلود نيم وشفى سارة نيم ، لكن سارة نيم لم تستطع النهوض ، ودوق-نيم أخبر كلود-نيم أنه لم يكن لديه هذه القوة وسأله عما إذا كانت الأمور تزداد سوءًا ، وتم طرد الاطباء ، والقوة الإلهية للكهنة غير مجدية ، وفي البرج السحري ، استمروا في إرسال الناس لمقابلتك ... ... "
"انتظري ، ماي. أعتقد أنك متحمسة جدًا ، لذلك دعونا نهدأ ونقولها مرة أخرى ببطء."
"إذن بعد انهيار سارة نيم هكذا ......"
"لا ، اشرح مرة أخرى من الجزء الذي تألق فيه كلود-نيم."
"لذا ، الأبله الذي يدعي أنه تلميذ سارة نيم حاول خطفك ، لكن كلود-نيم قاطعه وقسم الساحر ......"
"ها".