كانت الكلمات الباردة من فم إيثان مهذبة ، لكن لم تكن هناك رحمة. لقد بدا كما لو كان بإمكانه قتل حشرة مزعجة أمام عينيه برفق. تدفق شيء ساخن بين المنشعب من الأمير الأول الذي لاحظ ذلك.
"......"
كانت سراويل الأمير الأول مبللة لدرجة أنها كانت شفافة. ظهرت الرائحة الحامضة ببطء. كانت رائحة كريهة بما يكفي لإعادة سبب إيثان الذي اختفى لفترة من الوقت.
"أرى كل أنواع الأشياء."
عبس إيثان قليلا.
"بفت".
في تلك اللحظة ، هربت ضحكة لا يمكن السيطرة عليها من بين شفتي سارة. تحول رأس إيثان نحو سارة وكلود.
كانت سارة تغطي عيني كلود بشكل يائس ، حيث ظل يرفع رأسه منذ اللحظة التي سمع فيها صوت والده. ومع ذلك ، كانت تكافح من أجل كبح ضحكها ، كما لو لم يكن لديها خيار سوى رؤية الخسارة المأساوية للأمير الأول. أخذ إيثان نفسا صغيرا وهو ينظر إلى سارة ، التي يمكن أن تضحك حتى مع نزول الدم من رقبتها. أن تكون قادرة على الضحك هكذا يعني أنها لم تصب بأذى خطير.
"ها ......"
هب نسيم بارد على رأس إيثان ، التي كانت تتغذى ببطء بسبب متعة القوة. الآن شعر أن السبب يعود بشكل صحيح. فحص إيثان عن كثب حالة سارة وكلود. ربما عرفت سارة معنى تلك النظرة ، فتواصلت بالعين مع إيثان وابتسمت بهدوء كما لو كانت مطمئنة.
"إذا قمت بذلك بعد الآن ، فمن الصعب التعامل معه. دوق. إنه ليس جيدًا لتعليم الشاب كلود العاطفي أيضًا."
"......تمام."انكسر خاتم سارة وتم امتصاص مانا في جسد إيثان. بفضل ذلك ، كان قادرًا على استخدام القوة التي لم تأخذ الحيوية ، ولكن هذا كان أيضًا حدًا. بمجرد اختفاء سلطة سارة ، سيُحرم الأمير الأول على الفور من حيويته ويموت ، ويعيش كأحمق أو مشلول. أومأ إيثان بهدوء وجمع قوته.
"كيو!"
الأمير الأول ، الذي سقط من الجو ، تأوه بصدمة وسحق. وبينما كان يلهث ويرتجف ، نظر إلى سارة وإيثان بالتناوب بعيون محتقنة بالدماء.
"سارة ميلين ، لا أعرف لماذا قمت بحماية هذا الطفل ... ... ، لأنك ممسوسة بهذه القوة الملعونة؟ وإلا فلن تتمكن من إنقاذ الطفل الذي قتل صديقتك الذي تحبها كثيرا ، أليس كذلك؟ "
بمجرد أن انتهى من الكلام ، ارتجف جسد كلود ، الذي كان يستمع بهدوء إلى الصوت الساخر للأمير الأول.
"لقد فقدت عقلك يا قيصر دي كرومبل".
حذر إيثان بصوت بارد ، لكن الأمير الأول ضحك كما لو أنه فقد عقله بالفعل وعاد للخلف. وتابع بعد بصق الدم في فمه.