نظر الفرسان الإمبراطوريون إلى الأمير الأول وفكروا بصراحة.
"أي نوع من الجنون هذا؟"
مما قاله جايد حتى الآن والوضع الحالي ، يمكن سماع كلمات الأمير الأول بخمس طرق رئيسية.
أولا. وهدد الطفل بالسيف وطعن السيدة التي حاولت إيقافه.
ثانيا. مع ذلك ، أوقفه الدوق أمبروسيا.
ثالث. كان خائفًا من زخم دوق أمبروسيا وكان رد فعل جسده بطريقة يمكن اعتبارها سلوكًا سيئًا.
الرابعة. أرادهم أن ينظروا إلى العلامات الواضحة التي تُركت وراءهم.
الخامس. يجب اتهام الدوق أمبروسيا ، الذي أهانه ، بازدراء العائلة الإمبراطورية. كانت هذه خيانة.لقد بدا الأمر هكذا حقًا ، لا أكثر ولا أقل.
"هل فقد عقله الآن؟"
"ماذا ، ماذا قال سمو الأمير الأول للتو ...؟"أولئك الذين وصلوا للتو وشهدوا كل هذا شعروا بنفس الشعور. حاول الأمير الأول تهديد الطفل والسيدة ، لكنه خاف من دوق أمبروسيا وأثار ضجة دون خجل. حتى لو لم يسمعوا ما قاله جايد ، فقد تمكنوا من تخمين ما يجري.
"أرغ ......"
ثم خرج أنين من فم سارة. كانت تحاول أن تغطيه بيدها ، لكن جرحًا واضحًا في رقبتها يمكن رؤيته من خلال أصابعها. حتى لو كان الجرح مغطى ، كانت ملابسها ملطخة بالدماء بسبب استمرار تدفق الدم.
عند التفكير في الألم الذي كانت ستعانيه المرأة الجميلة ، غليان دماء الفرسان الذين كانوا يشاهدون المشهد. في وسط ذلك ، كان وجه الطفل ، الذي كانت تحمله ثمينًا ، مغطى بالدموع. كان ظهور طفل يرتجف بين ذراعي سارة كافياً لإثارة تعاطف كبير."يا إلهي......"
كان أحدهم يصلي إلى اله ويتنهد. في هذه الحالة ، كان الأمير الأول هو الجاني الواضح. احتوت عيون أولئك الذين لم يفهموا الوضع الآن على انتقادات واضحة للأمير الأول.
"لا ، لا! أنا متأكد من أن الدوق هددني وخنقني. علامات الخنق هنا هي بالتأكيد ... ...!"
صرخ الأمير الأول بصوت عالٍ ، وكشف عن رقبته ليراها الجميع ، وظل يطلب منهم أن ينظروا. من وجهة نظره ، حتى لو حاول قول الحقيقة ، لم يستطع تفسير ذلك.
"......"
"......"ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى نظرهم إلى رقبته ، لم يتمكنوا من رؤية أي علامات مخنوقة. بدلا من ذلك ، حتى تفاحة آدم ، التي تحركت صعودا وهبوطا بسبب الصراخ ، بدت بصحة جيدة.
"استخدم إيثان أمبروسيا قوة لعنة الشر!"
تذكر النبلاء في أذهانهم اللعنة التي انتقلت إلى دوق أمبروسيا.
كيف يستخدم اللعنة التي لا يستطيع أحد أن يحبه؟
الآن ، بدأت عقول الأشخاص الحاضرين في المشهد ، بما في ذلك الإمبراطورية الفرسان ، تميل نحو فكرة أن الأمير الأول كان يتحدث عن الهراء بدافع الإحراج. كان الحاشية ، الذين كانوا مدركين جيدًا لخصائص الأمير الأول ، الذي عادة ما يعاني من الجنون ويحب أن يأرجح بسيفه ، يفكرون أكثر من ذلك.