"سيدي ."خلف الدوق أمبروسيا ، الذي اتكأ على كرسيه ، اقترب منه مساعده جايد وهمس بشيء. قام النبلاء بوخز آذانهم ليروا ما إذا كان ذلك خبرًا.
"أم".
ركز النبلاء على وجه إيثان أمبروسيا الذي كان يستمع إلى القصة. لأنهم كانوا يعلمون أن نتيجة هذا الاجتماع ستعتمد على شكله.
"...... دعونا نلقي نظرة على الحمام الزاجل."
في نفس الوقت كما قال إيثان ، طار الحمام الزاجل إلى نافذة قاعة اجتماعات القصر الإمبراطوري. نهض إيثان ببطء من مقعده وكشف الرسالة المقيدة بساق الحمام الزاجل وقرأها ، وبدا للنبلاء بطيئًا جدًا.
"ها!"
نجت ضحكة من شفتي إيثان أمبروسيا وهو يقرأ الرسالة. اتسع النبلاء عيونهم ونظروا إلى ظهره. وبينما كان يستدير ببطء ، لم يكن أمام النبلاء خيار سوى ابتلاع لعابهم.
"...... أعتقد أنه سيكون اجتماعًا ممتعًا للغاية."
كان السبب في ذلك أن إيثان أمبروسيا ، الذي سحق الورقة في يده بجعبة ، كان يبتسم بشكل جميل لدرجة أنه لا يمكن اعتباره إنسانًا.
***
"رائع!"
عندما أغمض عينيه وفتحهما ، أدرك كلود أنه كان يطير في السماء. امتدت السماء الزرقاء إلى ما لا نهاية ، وعندما مد يده ، كانت الغيوم قريبة جدًا لدرجة أنه تمكن من لمسها. وتحت قدميه ، بدا صغيرًا جدًا رؤية العديد من المباني والعديد من الأشخاص يتنقلون بينها.
"أنت لست خائفا؟"
"نعم ، لأن مربية تحتجزني!"فتح كلود عينيه على مصراعيه وكان مشغولاً بالنظر حوله. قالت سارة بابتسامة صغيرة على تلك النظرة الصاخبة.
"هل تود زيارة السوق؟"
"سوق؟"
"نعم ، إنه مكان يتجمع فيه الكثير من الناس! يشترون ويبيعون الأشياء هناك ، ويلعبون ألعابًا ممتعة ، ويأتي رواة القصص ويذهبون بجد."
"رأيته في كتاب! أريد أن أراه!"عندما سمع كلمة "سوق" ، لمع عينا كلود وأومأ برأسه. عندما رأت سارة أنه أحبها أكثر بكثير مما كان متوقعا ، ابتسمت وصفقت بيدها مرة أخرى!
لنفض الغبار."رائع!"
في الوقت نفسه ، انتقلت سارة وكلود إلى زقاق في زاوية السوق. مرة أخرى ، عندما لمعت عيناه في لحظة ، صاح كلود ونظر إلى سارة.
"كيف هذا ؟ أنا جيدة جدًا ، أليس كذلك؟"
"نعم ، نعم! المربية ساحرة حقًا!"
"فوفو ، بالطبع".لم يستطع أي من السحرة في البرج السحري استخدام سحر حركة الفضاء بهذه السهولة. سارة ، التي فعلت هذا الشيء الرائع بشكل عرضي ، ابتسمت بفخر كما لو كانت تمتلك العالم في مدح كلود ، الذي كان يبلغ من العمر 6 سنوات فقط.