قال إيثان ذلك ومد يده إلى سارة.
"إذا كانت مرافقة ......"
"أطلب منك السماح لي بأداء رقصتك الأولى."
"آه."
"عليك أن ترقص مع شخص ما مرة واحدة على الأقل. لا أعتقد أنك ستترك جانب كلود أبدًا باستثناء تلك المرة. هل هذا صحيح؟"
"هذا صحيح......"
"لذلك علي أن آخذها."
حسب كلمات إيثان ، شعرت سارة بإحساس دافئ ومهذب وشدّت يده الممدودة. بعد ذلك ، شبكت إيثان أصابعها واحدة تلو الأخرى ، وأمسك يدها بإحكام. بدا مرتاحا قليلا الآن.
"لكن لقد مر وقت طويل منذ أن رقصت ، لذلك قد أخطو على قدم دوق-نيم قليلاً. عليك أن تفهم ذلك."
"بالطبع."
"أنا جيد حقًا في الرقص. ولكن مر وقت طويل لدرجة أنني قد أرتكب خطأ. لذا ..."
"حسنا."
"إذا وقفت على قدميك ، فهذه ليست مهارة حقيقية ، إنها خطأ!"
ابتسم إيثان قليلاً وهو ينظر إلى سارة ، التي استمرت في إضافة الكلمات كما لو كانت قلقة.
"دعونا نتدرب مرة واحدة."
"نعم؟"
نظرت إليه سارة وعيناها مفتوحتان على مصراعيها. ثم أمسك إيثان يدها برفق وسحبها بعيدًا. قادها بشكل طبيعي ، لف ذراعيه حول خصر سارة بلمسة دقيقة. بمهارة الرقص الماهر لسارة ، اتخذت دون قصد الخطوات التي تم حفرها في جسدها وقامت بدورها بسلاسة. هدب الفستان الذي أعطها إيثان لها رفرفة.
"لا يبدو أن قدمي ستتألمان أبدًا."
".......!"رن صوت منخفض النبرة همس في أذنها بسرور. حبست سارة أنفاسها لأنها اعتقدت أن أذنيها على وشك الذوبان. مرة أخرى ، أخذ سارة خطوات كما يقودها إيثان ، نظرت إلى وجهه عن قرب.
"أنت تقوم بعمل جيد."
في مواجهة نظرة سارة ، امتدحها إيثان بابتسامة مليئة بالضحك. نظرًا لوجود ابتسامة خفية على وجهه المصقول جيدًا ، توقفت سارة ، التي كانت تحدق به بهدوء ، عن لف قدميها.
"...... اكك!"
أمسك إيثان بسارة ، التي فقدت تركيزها في لحظة ، بذراعيه القويتين ، وجذبها بين ذراعيه.
"احذري. "
ارتجفت سارة من الصوت الناعم الذي يهمس في أذنها مرة أخرى وابتعدت مسرعا من إيثان.
"آه. هذا ........."
كان وجه سارة أحمر كما لو كان على وشك الانفجار عندما خرجت من ذراعي إيثان. بوجه سارة المحرج ، الذي نادرًا ما كان يُرى ، غطى إيثان فمه بيده التي كانت على وشك الانهيار. لوحت سارة بيدها على عجل وقدمت عذرًا.