الفصل الثامن

2.1K 221 4
                                    

"هاه ، هيوك! شهيق! سيدي ، أنت ، هنا ...! سعال!"

كان يرتدي زي فرسان أمبروسيا بشكل جيد ، وكان مساعد إيثان أمبروسيا ، جايد. والمثير للدهشة أن جايد حمل كبير الخدم على ظهره و رئيسة الخدم بين ذراعيه.

"جايد ، يمكنك أن تنزلني الآن."

"شكرا لك يا جايد."

قفز الخادم الشخصي والخادمة من ذراعي جايد بخفة مع وجوه بلا تعبير. رؤية الاثنين يقفان خلف دوق أمبروسيا دون النظر إلى الوراء ، فكان جايد مثل سمكة محبوسة للحظة ، غير قادر على الكلام.

بعد فترة وجيزة ، هز رأسه من جانب إلى آخر كما لو كان يحاول تهدئة نفسه ، اقترب من الدوق وصرخ.

"لماذا ركضت بمفردك هكذا ؟!"

"آه."

"هل تعلم كم فوجئت عندما قفز سيدي فجأة من العربة؟"

كان شعر جايد الأحمر يرفرف في كل مرة يقفز فيها لأعلى ولأسفل. أدرك إيثان أخيرًا ما تركه وراءه في العربة عندما رأى مساعده يرفرف وسأله وهو يجعد جبينه.

"ماذا عن ذلك'؟"

"الفرسان يحرسونها جيدًا الآن!"

"هذا مريح."

"بالطبع يجب أن يكون مصدر ارتياح! كيف يمكنك التخلص منه بهذه الطريقة؟ كيف؟"

ضرب جايد صدره وغضب ، لكنه بدأ الآن في الغمغمة والشهيق كما لو كان حزينًا.

"اختفى الفرسان في لحظة لتتبع سيدي! و البعض الآخر مرافقة العربة ، قائلين إن عليهم حراسة 'هذا'! يلاحقني الخادم الشخصي فيرون والخادمة روندا ، ويسألونني لماذا لا أتبع سيدي !

"هذا......"

بالنظر إلى جايد ، الذي بدا أكبر منه بمئة عام ، نقر دوق أمبروسيا على لسانه كما لو كان الأمر شفقة. هذا هو السبب في أنه جاء إلى هنا حاملاً خادمًا شخصيًا وخادمة.

على الرغم من أنه كان يرتدي زي فرسان أمبروسيا ، إلا أن جايد كان في الواقع مساعد إيثان بسبب ذكاءه وليس قوته الغاشمة. بالتفكير في مدى صعوبة حمل الخادم الشخصي والخادمة على ظهره ، شعر بالأسف تجاهه.

"يا له من حزن! إنه سيدي الذي هرب ، فلماذا أنا... ..."

سمع صوتًا مليئًا بالحزن ، نظر إيثان أمبروسيا إلى الخادم الشخصي والخادمة خلفه كما لو كان يسأل. ومع ذلك ، نظر الاثنان للتو إلى جايد ، الذي كان يئن على السيد ، للأسف. في النهاية ، قام الدوق أمبروسيا بتهدئة مساعده بصوت ناعم.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن