الثالث و عشرون

1.3K 170 1
                                    

"هل انت تبتسم؟"
"لديّ دائمًا وجه مبتسم ، سموك. لقد مرت 6 سنوات ، لذلك من السهل أن تنسى. هذا هو الوقت بعد كل شيء."

عندما ابتسمت سارة مرة أخرى ، أضافت يد الأمير الأول المزيد من القوة إلى السيف. تسرب القليل من الدم من حلقها.

"بماذا يفكر الدوق؟"

لم يكن القصد من ذلك حرمان الأمير الأول من حق خلافة العرش ، لذلك كان التعامل معه الآن عبئًا كبيرًا على دوق أمبروسيا. كانت المشكلة أن هذا النوع من الحوادث وقع مع الأمير الأول عندما لم يكن التوقيت مناسبًا. ومع ذلك ، فإن مخاوف سارة لم تدم طويلاً.

إذا كان كل ما تحتاجه هو مجرد سبب ، يمكنني أن أفعله. سيكون امبروسيا قادرًا على اللعب بهذه القضية الصغيرة على أكمل وجه.

قررت تحفيز نقاط ضعف الأمير الأول بشكل أقوى.

"أتمنى ألا تستفزبني بعد الآن ، سارة ميلين."
"الصبر من فضائل الملك. فضيلة سموك بالكاد ......"

نظرت سارة لأعلى ولأسفل إلى الأمير الأول ، ثم هزت رأسها بحزن.

"هيز ......"

تحولت عينا الأمير الأول إلى مشهد سارة وهي تنقر على لسانها كأنه مؤسف حقًا.

"سأقتلك!"

رفع الأمير الأول ذراعه ممسكًا بالسيف إلى أعلى رأسه. كان طرف السيف يشير إلى كلود وليس إلى سارة. إذا قطع لحم ذلك الطفل الصغير الذي كانت سارة تحتجزه كثيرًا من قبل ، فسيعلم.
هل ما زال وجه تلك المرأة المشوه جميلاً؟ هل ستظل قادرة على الابتسام أمامه؟
مع وضع ذلك في الاعتبار ، قام الأمير الأول بتأرجح سيفه دون تردد.

"هذا الرجل المجنون!"

رفعت سارة مانا لحماية كلود. في الآونة الأخيرة ، شعرت أن جسدها يفقد قوته شيئًا فشيئًا لأنها كانت تستخدم مانا كثيرًا.

"......!"

في ذلك الوقت ، توقف النصل ، الذي كان قريبا ، مثل الكذب.

"ما هذا!"

كان الأمير الأول محرجًا من السيف الذي لم يتحرك مهما كانت القوة التي استخدمها ، والآن أمسك المقبض بكلتا يديه واستخدم كل قوته. ومع ذلك ، توقف النصل في الهواء وبقي بلا حراك كما لو كان عالقًا في حجر. كان طرف السكين يهتز بخفة كما لو أن هذا كان كل قوة الأمير الأول. عندها فقط وجد الأمير الأول المحرج النصل مغمورًا في الضباب الذي بدا أسودًا وموحلًا. نظر إلى الوراء على عجل.

"دوق أمبروسيا... ​​...!"

خلفه ، وقف الدوق إيثان أمبروسيا بوجه لا يملؤه الدفء. كان الضباب الأسود المحيط بشفرة الأمير الأول ينبعث من إيثان. كان الضباب الأسود ، الذي كان يحوم ببطء حول إيثان ، يتلوى كما لو كان يستعد لمهاجمة الأمير الأول في أي لحظة.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن