داخل زقاق مهجور."أويي".
"......"
"هوهونغ، هوهونغ، أويك!"حدق بيلونا وبنجامين في أوليفن ، الذي كان يتقيأ كل شيء قد أكله والدموع في عينيه ، بنظرة متعبة.
"كم يوما كان على هذا النحو؟"
"أنا أعرف."
في مواجهة مشكلة لم يتم حلها ، نظر بيلونا وبنيامين إلى بعضهما البعض ، ثم عبس.
"هاي ، أنا أموت ...... ، ككوييك."
مد أوليفن يديه المرتعشتين إلى بنيامين وبيلونا ، ثم أحنى رأسه مرة أخرى وتقيأ. جعل مظهره اليائس والقذر بنيامين وبيلونا يتراجعان خطوة إلى الوراء ويقولان.
"أخبرنا عن أقرب مكان إلى موقع المعلم ، يا أوليفن. ثم سنجدها بمفردنا."
"أورك ، آه آه ...... ، لا ، ستتركني وحدي!"
"إذن ، إلى متى سوف تضيع وقتنا هنا؟"
"من فضلك ، سحر استرداد واحد فقط ......"
"لقد استخدمناه طوال هذا الوقت. إذا كان لا يزال عديم الفائدة ، فهو قوتك العقلية."
"بيلونا من فضلك".
"ها".
أخذت بيلونا نفسا عميقا ومدت يدها نحو أوليفين. تدفقت مانا له من أطراف أصابعها ولفت بلطف حول أوليفن.
"هاا".
عندها فقط قام أوليفين بالزفير بصوت عالٍ كما لو أنه سيعيش ويسقط إلى جانبه.
"......قذر."
عندما رأى بنيامين أنه كان ممددًا بجانبه سواء كان هناك قيء أم لا ، فكر للحظة في ما إذا كان صحيحًا أن أوليفن كان يعاني من ضعف في المعدة. لم يكن يعتقد أنه يستطيع الاستلقاء بجانب القيء الذي تقيأه إلا إذا كانت معدة قوية.
"أعتقد أنني على قيد الحياة أخيرًا."
"كل شيء على ما يرام الآن ، أليس كذلك؟ أسرع وقم بتنشيط الدائرة السحرية."
"انتظر ، انتظر. سأعيد إدخال الإحداثيات.... .."
أوليفر ، الذي رفع جسده ببشرة أكثر صحة ، أخرج كرته السحرية من ذراعيه ونظر إليها. عندما غرس أوليفن قوته السحرية ، أشرق بضوء زيتوني متبعًا الدائرة السحرية المحفورة على كرته السحرية.
"أسرع. قبل أن تسوء مرة أخرى."
"حسنًا ، حسنًا. نظرًا لأن الإحداثيات السابقة كانت في غابة الوحوش ، فسوف أمحوها ......"
أوليفن ، الذي كان يحاول تصحيح الإحداثيات بينما يتمتم ، أغلق فمه للحظة. تحول وجهه ، الذي تحسن منذ فترة ، فجأة إلى اللون الأصفر وأصبح غائمًا مرة أخرى.
"اوليفن ، لا تقل لي ......"
"الوحش ، غابة الوحوش ، ميت ، جثة ......... ، kkueeeeeek."أحنى أوليفن رأسه بينما كان يمسك بالكرة السحرية وبصق القيء مرة أخرى.