تاركة وراءها إيثان أمبروسيا ، الذي وقف كما لو أن شيئًا ما قد تحطم ، وقفت سارة بجانب كلود. انحنت سارة ، وأحضرت شفتيها إلى أذن كلود ، وتهامست في الخفاء.
"لماذا لا يودع السيد الشاب كلود؟"
"أنا؟ لكن ..."هز كلود أصابعه ونظر في عيني والده.
"لقد قلت تحيات صباح الخير في وقت سابق."
"أعني ، أبي لا يبدو جيدًا الآن."
"لقد تحدث معي انه على ما يرام ، ما الذي تتحدث عنه؟"تبعت سارة كلود ونظرت إلى وجه الدوق إيثان أمبروسيا. كان وجه الدوق الجميل قد قاسى قبل أن تعرفه. كان وجهًا يمكن أن يخيف الطفل.
"ما الأمر فجأة؟"
لم تستطع سارة فهم السبب ، لذلك شعرت بالحرج. على الرغم من صعوبة تحريك المانا بسبب القيء الدموي بالأمس ، إلا أنها بالكاد تمكنت من الضغط عليه واستعادة الدائرة السحرية المنقوشة على القطعة الأثرية. على الرغم من أنها بدت بسيطة ، إلا أنها لم تكن مهمة سهلة على الإطلاق.
كدليل على ذلك ، كان لا يزال بإمكانها أن تشعر بوضوح بأن العرق البارد يتساقط على ظهرها. حتى أدنى طعم للدم الذي سالت عليه بقي في الفم. لم تستطع تقيؤ الدم أمام الجميع ، لذلك واجهت صعوبة في ابتلاع الشيء المعدني.لا أستطيع. لا يمكنني تحمل هذه المحنة بدون دخل واحد.
إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فلن يستطيع كلود فعل أي شيء وأرسل الدوق بعيدًا. أرادت سارة أن تمنح كلود الحياة اليومية لعائلة عادية. تحية صباح يوم سعيد ، ووديعة واحدة ، وداعًا ، ومرحبًا بعودته. من خلال هذه الروتين اليومي الصغير ، كانت تفكر في إظهار الحب للطفل الذي كان جائعًا للعاطفة شيئًا فشيئًا.
انحنت سارة وهمست بصوت منخفض في أذن كلود."إنها مجرد كلمة. إذا قمت بعمل جيد ، فسوف أجعل السيد الشاب كلود الفائز في الرهان الذي قمنا به سابقًا."
"...... حقا؟"
"بالطبع. أنا لا أكذب ، أليس كذلك؟"اهتز قلب كلود بهدوء بسبب إغراء سارة. لقد كان اقتراحًا جعل شجاعته غير موجودة. تردد كلود للحظة ، ثم شد قبضتيه كما لو كان عازمًا وخطو خطوة إلى الأمام.
"أب!"
"....... مم؟"عندما نادى كلود بصوت عالٍ ، نظر إيثان إلى الطفل ، وهو يغمض عينيه كما لو كان يستيقظ من أفكاره العميقة.
"هذا. هذا ... ..."
تململ كلود وهو يلف عينيه. عاد إيثان للحظة إلى موقف الطفل ، الذي بدا أن لديه ما يقوله ، ونظر إلى وجه سائق. كان السائق ، الذي اضطر إلى اصطحابه إلى القصر الإمبراطوري في الوقت المناسب ، يطأ بقدميه.
لو كان قد تأخر أكثر ، ربما تأخر إيثان للمرة الأولى منذ حصوله على لقب دوق أمبروسيا. تنهد إيثان بهدوء ونظر إلى كلود مرة أخرى. كان كلود يدرك جيدًا أن والده لم يكن لديه الكثير من الوقت ، لذلك أغلق الطفل عينيه وصرخ.