اثنان وثلاثون

1.1K 176 5
                                    


"أنا؟"

"نعم ...... أليس هذا سيئًا حقًا بالنسبة لك؟"
"......"

تشدد تعبير ماي لأنها كانت الوحيدة في قصر أمبروسيا لتعلم أن سارة كانت تتقيأ دماً. تنهدت سارة بشدة وعضت على شفتها. منذ لحظة ، تذكرت اللحظة التي فتحت فيها بارك هايون عينيها في حلم بدا أنه ليس حلماً.

لقد عاشت حياة شخصين كروح واحدة حتى الآن ، لكنها كانت المرة الأولى التي عاشتها فيها. لم تستيقظ في جسد مختلف لكنها رأت جسدها النائم بأم عينيها بدلاً من ذلك. حتى لو تجاوزت البعد ، فإن القاعدة التي مرت يومًا واحدًا فقط في البعد الآخر قد تم كسرها اليوم.

"......هذا هو ما ينبغي أن يكون. أعتقد أنني يجب أن أكون أكثر حذرا.."

بدأ وجه كلود يبكي من كلمات سارة.

"لا تمرضي ، مربية. سأكرهك إذا كنتِ مريضا."

"يا إلهي؟"

ابتسمت سارة بهدوء وهي تربت رأس كلود. قررت أن تفكر ببطء في المشكلة المعقدة فيما بعد وتطمئن هذا الطفل الصغير الثمين أولاً.

"لا أريد أن يكرهني كلود نيم ، لذا لن أمرض. لا تقلق."

وضعت سارة يدها على رقبتها. وفقًا لتعليمات دوق أمبروسيا ، فإن الجروح التي تسبب بها الأمير الأول لم تلتئم تمامًا. غرست سارة سحرها في الجرح حيث جلست قشرة صغيرة. اختفت الندبة الموجودة على رقبة سارة بصوت صغير واضح. كلود ، الذي كان ينظر إليها بفتور ، أخذ نفسا طويلا وكأنه مرتاح الآن.

"الآن ، لا يوجد ألم في أي مكان ، أليس كذلك؟"

قالت سارة وهي تضع شعرها المتدفق خلف أذنيها ، وتظهر مؤخر رقبتها. عندما فحص بأم عينيه أن مؤخرة رقبتها البيضاء والحساسة نظيفة بدون أي ندوب ، عادت ابتسامة باهتة أخيرًا إلى شفتي كلود في ذلك الوقت.

"لا أصدق أن أول شخص أراه عندما أفتح عيني هو كلود نيم!"

قامت سارة بشبك يديها في إبط كلود ، الذي كان يميل كما لو كان معلقًا بجانب السرير ، ورفعته. ثم دفعته بين ذراعيها ومشطت خدها بشعر كلود الناعم.

"كما هو متوقع ، كلود-نيم هو الوحيد الذي يقلقني".
"آه ، أنزليني!"

احمر وجه كلود كما لو كان على وشك الانفجار. حاول دفع سارة بعيدًا بذراعيه المتعثرتين ، لكنه لم يفعل سوى الإيماءات ولم يمنح أي قوة. كان كلود ، الذي كان سعيدًا لكنه تظاهر بعدم إعجابه ، لطيفًا ، لذا فركت سارة خديها بشكل مكثف.

"عانقني هكذا. أنا مريضة."

"......لبرهة بسيطة فقط!"

"نعم ، لن أكون جشعًا."

تظاهر كلود بالاستسلام وعانق سارة بشدة. عندما سمع قلب سارة ينبض بصوت لطيف ، خففت تعبيرات الطفل. قالت ماي ، التي كانت تشاهد المشهد ، الصعداء.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن