دخلت سارة على عجل إلى قاعة ستينيا. على الرغم من ظهور شخص مشبوه ، إلا أن أجواء الاستمتاع بالحفلة كانت لا تزال ناضجة في القاعة. يبدو أنه لم يشرح التفاصيل للنبلاء. أغلق الفرسان الإمبراطوريون جميع بوابات القصر الإمبراطوري وجميع الطرق المؤدية إلى الجزء الخارجي من قاعة ستينيا ، لكن لم يلاحظ أحد ذلك. لم يكن هناك أرستقراطي يريد ترك الحزب الذي حضره الإمبراطور أولاً.
"إنهم لا يريدون السماح للإمبراطور بمعرفة أن الأمن الإمبراطوري قد تم اختراقه".
تنهدت سارة بارتياح في وضع كان أقل فوضوية مما كان متوقعا وذهبت إلى الداخل أكثر.
"الكونتيسة ميلين ، سمعت أنك ذهبت إلى الصالة مع سيد الشاب أمبروسيا. أنت هنا الآن."
"أنتِ لم ترقصي بعد الرقصة الأولى ، أليس كذلك؟ هل تود أن ترقص معي على أغنية؟""كيف كانت صالة أمبروسيا؟ كما تقول الشائعات ، هل هي براقة مثل قصر الإمبراطورة؟"
النبلاء الذين وجدوا سارة اجتمعوا واحدا تلو الآخر وبدأوا في التحدث معها. لقد كانت متعبة بالنسبة لها حيث كان عليها أن تجد إيثان على عجل. في ذلك الوقت ، استقبل الإمبراطور ، الذي كان جالسًا في أعلى قاعة الحفلة ، سارة بصوت عالٍ من خلال المناداة باسمها.
"أوه ، أليست هذه الكونتيسة ميلن؟"
كان صوت الإمبراطور كافيًا لإسكات الحفلة الصاخبة في لحظة. كانت عيون الجميع على سارة التي دعاها الإمبراطور.
"جلالة الملك".
تقدمت سارة للأمام بابتسامة على وجهها. مع كل خطوة تخطوها ، افترق النبلاء مثل البحر الأحمر ، ممهدين طريقها. سارة ، التي كانت قادرة على الاقتراب بشكل مريح من المقعد العلوي بفضل الإمبراطور سريع البديهة ، ثنت ركبتيها لإظهار المجاملة وابتسمت بهدوء.
"سارة ميلين من عائلة ميلين ترى جلالة الإمبراطور ، شمس إمبراطورية كرومبل."
"كيف كان حالك؟"
"نعم ، تحت رحمة جلالة الملك ، كنت في سلام."
كان الإمبراطور يسألها بوجه هادئ ، لكن في بعض الأحيان بقيت بصره في مكان آخر لفترة من الوقت. هناك ، كان الأمير الثاني ، والأمير الثالث ، وإيثان يتحدثون بجدية عن شيء ما مع فرسان الإمبراطورية. كانت هناك لمحة عن ضوء الحجر السحري الذي كانت سارة تعرفه بينهم.
"عندما تعرفت على لقبك ، اعتقدت أن العالم الاجتماعي سيكون أكثر إثارة للاهتمام ، لكنك اختفيت على الفور. أشعر بخيبة أمل كبيرة."
ألقى الإمبراطور نكتة بوجه مبتسم وطلب من سارة أن تقترب. النبلاء ، الذين كانوا يدقون آذانهم لمعرفة ما إذا كان هناك شيء مفيد في المحادثة بين الاثنين ، بدأوا في الاستمتاع بالحفلة كما فعلوا ذلك مرة أخرى بإيماءة الإمبراطور. يعني الاقتراب أنه لن يسمح بالاستماع لأنهم سيتحدثون عن أشياء خاصة.