سرعان ما نام كلود بهدوء بين ذراعي سارة ، ربما منهك. بوجه أكثر هدوءًا ، نظر إيثان إلى وجه كلود دون أن ينبس ببنت شفة ، لأنه لم ير وجه الطفل النائم بعد فترة طويلة.
"ينام بسلام".
"هذا صحيح. سيدنا الشاب كلود لطيف للغاية عندما ينام ."كان شعر كلود الناعم مبعثرًا بلمسة سارة. تبعت نظرة إيثان تلك اللمسة اللطيفة بجد.
"... هل تود أن ترتب على رأسه مرة واحدة؟"
نظر إيثان إلى سارة بنظرة خافتة حيث عرضت ذلك بهدوء بنظرة مرهقة
"هل استطيع؟"
"لماذا تطلب إذني؟"
"...... لا يزال من الممكن أن يكون خطيرا."
نظر إيثان إلى القوة اللازوردية التي لا تزال تدور من أصابعه بعيون قلقة. بدت سارة أضعف بشكل ملحوظ مما كانت عليه عندما استخدمت قوتها في القصر الإمبراطوري. اختلط تردده بالقلق على كلود. اقترحت سارة مرة أخرى.
"سيكون الأمر على ما يرام طالما بقيت لدي بعض القوة الضعيفة. لذلك لا بأس أن تربت عليه."
تنفس إيثان بعمق كما لو كان مرتاحًا لكلمات سارة ووضع يده بعناية على رأس كلود. استقرت كف غليظة على رأس كلود وكان رأس الطفل مغطى بالكامل تحت راحة يده.
"......صغير."
كان الطفل بهذه الصغر. إدراكًا لذلك ، غرق وجه إيثان بشدة. قام بتضييق جبهته في محاولة لتذكر إحساس شعر الطفل وهو بمشط راحة يده بلطف . عند رؤية هذا ، سألت سارة بصوت حذر.
"ما رأيك؟"
"...... إنه صغير وحساس."
"سوف يكبر بسرعة. عادة ما يتغير الأطفال بسرعة في غمضة عين."
"......"
"لا يجب أن تفوتك تلك اللحظات. عليك أن تبقيها في عينيك أكثر قليلاً قبل أن تندم عليها لاحقًا."
"ندم......"
"لكني أعتقد أن الدوق يحب السيد الشاب كلود. أنت لا تعرف ماذا تفعل لأنه لطيف ، جميل ، وثمين ،"
بدا إيثان ضائعًا في التفكير في كلمات سارة. وجهه المتيبس ، الذي بدا وكأنه ينكر كلماتها في أي لحظة ، سرعان ما خفف وأومأ برأسه.
"هذا صحيح. كلود طفل ثمين لدرجة أنني أعتقد أنه هدية تركها لي هوغل."
"لكن لماذا لا تقترب منه؟ أنت تعلم جيدًا أن السيد الشاب كلود يريد حب الدوق. لماذا تختار طريقًا يؤلمك رغم أنك تعرف ذلك؟"
"..."
كانت سارة دائمًا تشعر بالفضول بشأن عقل إيثان أمبروسيا ، الذي صعد إلى العالم بقوة الظلام في المستقبل التي توقعته بارك هايون. في روايتها '' زهرة الظلام '' ، شعرت بالفضول حيال فكرة كلود ، الذي التهمته نفس القوة مثله ، الذي مات دون أن يتمرد عليه. أرادت أن تعرف عن حياته التي لم ترها من قبل في المستقبل أو في الرواية.