الفصل الثالث عشرة

1.6K 211 7
                                    

قررت سارة ، بصفتها مربية كلود ، إن تعيش في قصر أمبروسيا من آلان فصاعدا لتكون معه في كل تحركاته. لذلك قرر كونت ميلين إرسال رسول إلى أمبروسيا لنقل أمتعة سارة. هذا هو السبب في أن دوقية امبروسبا كان يعج بالضيوف قبل الأوان لفترة طويلة.

"سيدتي . هل عليك البقاء هنا؟"

"يمكنك فقط الذهاب إلى العمل."

"أواههه ...... لا تذهبي."

ابتسمت سارة بشكل محرج وهي تتقدم مع حفنة من خدام الكونت ميلين ممسكين بذراعيها.

"لن أذهب إلى الأبد ، لماذا أنتم على هذا النحو؟"

"لن تعود إلى هنا كثيرًا!"

"لم أذهب حتى الآن ، لذلك لست مضطرًا للذهاب كثيرًا."

"أواه. لا أعرف. لا أعرف."

بكى أهل الكونت ميلين وضحكوا على كلمات سارة. خدم أمبروسيا ، الذين كانوا يراقبون المنظر النادر ، فتحوا أفواههم على مصراعيها.

"هل تستطيع أن تفعل ذلك بسيدنا؟"

"لا يمكنني فعل ذلك أبدًا".

واصل الخدم مشاهدة المشهد مع كلود وهو يخرج رأسه. ابتسمت سارة وضاقت الناس من حولها ، وبات الخدم الكونتيسة بارتياح. كلود ، الذي كان يشاهد المشهد ، كان لديه شعور غير معروف.

"أنا لا أحب خدام كونت ميلين."

"بصراحة ، عندما يتعلق الأمر بالكونت ميلين ، فهي عائلة معترف بها من قبل جلالة الإمبراطور ، أليس كذلك؟ لا بد أنها قد أضرت بفخرهم عندما سمعوا أن خليفة الكونت المحترم كان مجرد مربية."

كان بإمكان كلود سماع ثرثرة خدم أمبروسيا. عند سماع هذا ، هدأ مزاجه.

'انظر إلى هذا. من يودني؟ إنهم يكرهون ذلك لأنها مربيتي.'

نظر كلود إلى خدام أمبروسيا خلفه. عندما اقترب كلود خطوة ، ابتعد الخدم ، وعندما اتخذ كلود خطوة أخرى ، ابتعدوا أكثر.

لقد كانوا مهذبين معه ، لكنهم لم يبقوا بجانبه أبدًا. حتى في سن مبكرة ، كان كلود يعلم أنهم يخافون منه ويصارعونه. ساءت الأمور عندما أصيب كلود بمرض خطير قبل شهر. الآن ، كما لو كانوا خائفين من لمس كلود ، ارتجف الخدم حتى عند أدنى اتصال.

"قد لا يتجنبني ..."

عندما تذكر كلود أن ماي كانت الوحيدة التي عاملته بشكل جيد دون أن يتجنبه ، أدار رأسه وبحث عنها. سأل كلود روندا ، التي كانت تقف خلفه.

"روندا ، أين ماي؟"

"هذا الطفل يعاقب لارتكابه جريمة."

"أية جريمة؟"

"إنه ليس شيئًا سيهتم به السيد الشاب كلود."

"......"

اختنق كلود ، لكنه احتفظ به. باستثناء ماي ، في عائلة دوق هذه ، كان روندا وفيرون الوحيدين اللذين عالجا كلود بشكل عرضي. إلى جانب ذلك ، كان كلاهما عزيزين جدًا على والده. لم يكن يريد أن يكرهه والده لأنه أزعج روندا بدون سبب.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن