كلما تقيأ معلمهم دما ، يتذكر بيخلونا و أوليفن ، الذي كان يراقب المشهد بعينيه المحمرتين. الغضب الذي ملأ تلك العيون الحمراء لم يكن موجها إلى معلمهم.
"حسنا."
تراجعت بيلونا تمامًا عن مانا. ثم اندلع سعال حاد من فم اوليفن.
"غوهي ، غوهي؟ *! شكرا جزيلا على ثقتكم بي!"
*صوت سعال
أخذ بنيامين نفسا عميقا عندما نظر إلى أوليفن ، الذي لم يتوقف عن السخرية حتى النهاية."...... إذن ماذا اكتشفت؟ كيف ستستخدم أحجار معلم السحرية؟"
"إنها أداة للتعرف على معلم. إذا قمت بسكبها في مكان قريب ، فلن يتمكن معلم من السماح لهم بالرحيل."
"من أجل القيام بذلك ، سيتعين على المعلم استخدام قوته مرة أخرى!"
"هل تعتقد أنه يمكنك العثور على معلم دون أي تكلفة؟"لم يستطع بنجامين قول أي شيء في كلام أوليفن. معلمهم لن يكشف عن نفسها. إذا كانت هوية سيتم الكشف عنها بهذه السهولة ، فلن يتمكن من إخفائها بإحكام خلال الساعات التي لا تعد ولا تحصى التي أمضوها معًا في البرج السحري.
"انتهت علاقتنا مع المعلم في البرج السحري. طلبت من التلاميذ أن نعيش حياتنا ونتركه يذهب."
"......"
"لسنا مستعدين بعد ، لكن المعلم الذي غادر دون أن يقول أي شيء من هذا القبيل هو أمر سيء."كانت هناك صرخة خافتة في صوت أوليفن. شد قبضته للحظة ، وفتحها ، وسرعان ما رفع رأسه وقال.
"لذا ، أولاً وقبل كل شيء ، اتصلت بالأمير الأول في مقاطعة ألتون."
"الأمير الأول؟ لماذا الأمير الأول؟"
"فكر في الأمر. المعلم موجود هنا في هذه الإمبراطورية ، هل تعتقد أنه سيكون هادئ فقط؟ أنا متأكد من أنه سيحدث حادثة كبيرة منه."
"هذا صحيح."بناءً على كلمات أوليفن ، هز بنيامين رأسه دون وعي. كان معلمهم بالتأكيد شخصًا يقود الحوادث. من بين الحوادث التي وقعت في البرج السحري ، كان معلمهم دائمًا متورطًا في الحوادث الكبرى.
"لذلك قمت بالتحقيق في أكثر الحوادث اضطرابا في الإمبراطورية. هذه هي الحالة التي حُرم فيها الأمير الأول من حقه في وراثة العرش."
"...... يقال أن لديه شخصية شريرة ويفتقر إلى الصفات. سمعت الشائعات عنه من البرج السحري أيضًا".
"هل تعرف ما هو العامل الأكثر حسما؟"خفض أوليفن صوته بمهارة كما لو كان يخبر سرًا. لقد كان صوتًا لم يكن أمامهم خيار سوى الانتباه إليه. بنيامين ، الذي عرف ما حدث عندما استخدم أوليفين هذا الصوت ، قام بتضييق جبهته وتجعد وجهه. فقط تخيل كيف تم وضع الخطط المظللة في رأسه.
"......"
"......"التقت نظرات بنيامين وبيلونا. كانوا يعلمون أنهم كانوا يفكرون في نفس الشيء دون أن يقولوا أي شيء. ومع ذلك ، كان صحيحًا أنه لا توجد طريقة أخرى ، لذلك في النهاية ، لم يكن لديهم خيار سوى الاستماع إلى أوليفن.