"بعد ذلك ، سآخذك إليهم."
حاول إيثان المشي وهو يحمل سارة ، التي كانت عاجزة عن الكلام ، بين ذراعيه. ثم ، عندما وجد كلود جالسًا على السرير ينظر إلى الاثنين ، سأل بصوت منخفض.
"سوف تأتي معنا؟"
"نعم!"أومأ كلود برأسه كما لو أنه انتظر ، ونهض من السرير ، ووقف بجانب إيثان.
"......"
لم تعد هناك كلمات بين الأب والابن ، لكن المعنى الوارد في نظرة إيثان وكلود كان هو نفسه.
"لا يمكن أن يأخذ هؤلاء التلاميذ الساخطون سارة".
* * *
كان تلاميذ سارة في غرفة سرية تحت الأرض في قصر أمبروسيا. عندما دخلت الغرفة السرية بين ذراعي إيثان ، ظهر ثلاثة تلاميذ أمامها مباشرة. تم سجن كل من أوليفن و بنيامين و بيلونا مع ربط أطرافهم في دائرة سحرية تتوهج بمانا رمادية فضية. مدت سارة يدها دون وعي. ثم مع صوت طقطقة اصطدمت بالدائرة السحرية وارتدت من يد سارة.
"بنيامين ، أوليفن ، بيلونا ..."
الدائرة السحرية كانت مصنوعة من سحر بيلونا. هذا يعني أن تلاميذها قد حبسوا أنفسهم في دائرة السحر تلك. إذا دخلوا ، كانت أجسادهم نائمة ، لكن أذهانهم استيقظت بوضوح. وألقيت أرواحهم في كابوس رهيب. في الكابوس الذي جعلهم يمرون بأكثر ما يخشونه. كان ذلك "مستنقع النوم الأبدي".
"لقد وعدوا أنفسهم بأنهم سيدفعون ثمن خطاياهم ضد معلمهم".
تشوه وجه سارة عند كلام إيثان. كان التلاميذ ، الذين كانت تحبهم أكثر من غيرهم ، نائمين بوجوه مؤلمة في "مستنقع النوم الأبدي". قالت سارة وهي تكافح من أجل تنظيم عقلها المعقد.
"لماذا يفعلون هذا هنا ، وليس في البرج السحري؟"
"لأنني جعلت من المستحيل العودة إلى البرج السحري".
"ماذا؟"شرح إيثان بإيجاز الوضع الحالي في البرج السحري لسارة. كان البرج السحري يطالب بإخراج مثيري الشغب هؤلاء. كان هذا بسبب قيام السحرة الكسالى بالتدفق من البرج السحري لأول مرة منذ فترة طويلة لأنهم منعوا تدفق الإمدادات من أمبروسيا إلى البرج السحري. كان غضب السحرة الذين جاءوا لشراء الطعام والشراب والملابس فقط ليرتديها عظيمًا. لقد كان أمرًا هائلاً حقًا للسحرة الذين كانت لديهم أشواك في أفواههم إذا لم يجروا بحثًا عن السحر ولو للحظة.
"إلهي ."
غطت سارة فمها واشتكت قليلاً. بينما كانت بعيدة ، اهتز البرج السحري بلا حول ولا قوة من قبل دوق أمبروسيا. كان الأمر مهينًا جدًا لسارة ، سيدة البرج السحري أيضًا ، لذلك ضاقت جبهتها.
"عدة مرات في اليوم ، يتم إرسال الناس مباشرة من البرج السحري لمطالبتنا بتسليمهم."
"...... لن أترك هؤلاء الأطفال وحدهم في البرج السحري."