الفصل ثاني عشر

1.6K 200 10
                                    

دم. كان الدم شديد الاحمرار والداكن يقطر من فم سارة. غطت فمها بيدها على عجل ، لكنها لم تستطع منع تدفق الدم من بين أصابعها. تأوهت سارة مرة أخرى وتمتمت وهي تلهث لتتنفس فقط بعد أن تقيأت المزيد من الدم.

"تسك. هل هذا كثير؟"

قوة أمبروسيا تطمع وتسلب الحياة. من أجل استعادة تلك القوة ، تطلب الأمر مانا التي تحتوي على قوة الحياة أيضًا. لحل محنة كلود ، كان عليها أن تمحو براعم هذه اللعنة التي ظهرت في الطفل الصغير.

منذ اللحظة التي اكتشفت فيها ذلك ، قررت عدم استخدام قوة حياة ومانا سارة ميلين. من المحتمل أن تموت قبل الأوان إذا نفدت مانا ، التي احتوت على حيويتها. كان عليها أن تكون بجانب كلود لفترة طويلة جدًا وأن تبذل قصارى جهدها من أجل سعادته.

يجب أن أعيش طويلا. سأعيش وقتا طويلا.

كان عليها أن تشتري الوقت لتكون مع كلود. لذلك قررت سارة رسم واستخدام مانا بارك هايون ، روح أخرى لا تزال مرتبطة بها بشكل غامض. استغرق الأمر ما يصل إلى ست سنوات حتى يحدث ذلك.

خلال فترة الست سنوات ، أجرت بحثًا حول كيفية تلقي مانا بارك هايون من جسد ميلين باعتباره البحث الرئيسي. كان الهدف النهائي للدراسة هو وفاة بارك هايون ، وهي شخصية أخرى لسارة.

"إذا تلاشت إلى هذا الحد ، فإنها ستموت."

منذ أن كانت الروح متصلة ، ظهرت أيضًا بعض الأعراض التي تلقتها بارك هايون في سارة. نظرًا لأن ما كانت تستخدمه كان حيوية بارك هايون ، فلن يكون هناك أي ضرر لجسم سارة ، كانت فقط تسكب بعض الدم وتعاني من فقر الدم الضعيف. كانت قدرتها على التحمل منخفضة أيضًا.

"قرف."

غطت سارة فمها لأنها شعرت وكأنها على وشك أن تتقيأ دمها مرة أخرى. لقد اعتادت على الإحساس بضيقها الداخلي في كل مرة تتقيأ فيها دماً. ربما كان جسد بارك هايون يشعر بألم أكثر خطورة مما شعرت به الآن. إذا تقيأت دماً عدة مرات بهذا الشكل ، فقد تموت بارك هايون.

"هذا ليس سيئًا أيضًا."

حتى لو ذهبت إلى العالم الآخر وقامت بمراجعة الرواية ، فلن تتمكن من تغيير هذا المصير الملتوي بالفعل. لقد عاشت حياتين في نفس الوقت طوال حياتها. كانت هناك أوقات شعرت فيها وكأنها لعنة العيش في عالمين مختلفين تمامًا معًا. الفجوة عندما عادت بارك هايون ، التي عاشت في عالم بدون نظام مكانة ، إلى العالم حيث عاشت سارة ميلين في نظام مكانة قوية. كافحت لتعيش حياة طبيعية بينما تختبئ بقدر الإمكان مشاعرها بعدم الانتماء إلى أي مكان وقدراتها المفرطة الممنوحة لها.

"فوو ..."

بعد أن هدأت سارة قليلاً ، رفعت رأسها. لذلك عندما قررت التخلي عن حياة بارك هايون ، سيكون من الكذب أن تقول إنها لم تكن سعيدة. لأنها تمكنت أخيرًا من إنهاء حياتها التي سئمت من المجيء والذهاب.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن