تغيرت عيون كلود وهو ينظر إلى إليور في لحظة. تذكر كلود الدروس التي تلقاها للتو من والده.
"لحماية شيء ثمين ، لا تفرق بين الوسائل والطرق".
كان يعرف بالفطرة. كان يعلم أن عليه أن يفعل شيئًا. نظر كلود إلى والده قبل الانتقال.
"......"
نظر إيثان إلى كلود ، وشعر على ما يبدو بالنظرة ، حيث نظر الطفل مباشرة إليه بوجه يطلب الإذن. ثم وضع يده على رأس كلود وأومأ برأسه.
"سمح الأب بذلك!"
نظر كلود إلى إليور وسارة ، مسرورًا بفكرة أنه بطريقة ما على صلة بوالده. وأخذ نفسا عميقا.
"إذن ، كيف فعلت الكونتيسة ميلين... ..."
"هوو ......"بينما كان إليور على وشك مواصلة التحدث إلى سارة بابتسامة على وجهه ، خرجت صرخة خافتة من فم كلود.
"أم؟"
"كلود نيم؟"ثم نظر إليور وسارة إلى كلود في نفس الوقت. بعد أن أحس بالنظرة ، صرخ كلود ممسكًا بثوب سارة في يده ، وسرعان ما انفجر بالبكاء.
"اهنهههههه!"
"أوه يا كلود نيم!"بسطت سارة ذراعيها وعانقها كلود بشدة ، باكيًا للأبد.
"لماذا انت هكذا......"
قالت سارة وهي تعانق مثل هذا الطفل بنظرة مضطربة.
"أنا آسف ، صاحب السمو. كلود نيم لدينا خجول للغاية."
ثنت سارة ركبة واحدة قليلاً لتكون مهذبة ثم استدارت لتهدئة كلود.
"اكك ...... ، انتظر."
حدق إليور بهدوء في ظهرها وهي تمشي مع كلود بين ذراعيها. ثم قام كلود ، الذي كان يدفن رأسه على كتف سارة ، برفع وجهه. ثم أجرى اتصالاً بصريًا مع إليور ، الذي لا يزال ينظر بهذه الطريقة.
"......؟"
في هذه اللحظة اعتقد إليور أنه "لا يبكي؟" نظر إليه كلود ومد لسانه.
"هاه؟"
ابتلع إليور ضحكة خاطئة وهو يشاهد الصبي يُظهر شهوته للاحتكار بعينيه الحارقة.
"دوق أمبروسيا ، هل رأيت ذلك؟"
"ماذا تقصد؟"
"إبنك."
"ما زلت أبحث في جاذبية ابني."
"لا ، كنت أتساءل ما إذا كان ذلك ذكيًا."
"...... أنا لا أعرف عن ذلك."أضاف إيثان ، وهو يميل رأسه كما لو أنه لا يعرف حقًا.
"إذا علمته واحدة ، أليس من اللطيف أن يعرف العشرة؟"
ماذا بحق الجحيم قال له الدوق أن يفعل؟
فتح إليور ، الذي لم يكن مدركًا تمامًا ، فمه بحسرة."أرى أنك مثل هذا الابن الغبي. لماذا لم أعرف ذلك حتى الآن؟"
"ليست هناك حاجة إلى الأمير الثاني لمعرفة تاريخ عائلتي."