خمسة و سبعون

820 123 9
                                    

تصدع صوت سارة بمرارة. يبدو أن كل هذا كان خطأها. "زهرة الظلام" وطلابها وديلين كانوا جميعًا. انحنت على ذراعي إيثان للحظة وقطعت أنفاسها. كانت مشاعرها المخيبة للآمال تختفي ببطء بين ذراعي إيثان ، الذي دعمها بحزم.

'لكن من يهتم؟ أنا شخص من امبروسيا ، و دوق نيم رجل مخيف. حتى الإمبراطور لا يستطيع لمسه بسهولة.

نظرت سارة إلى وجه إيثان. لم تكن تعرف ما الذي كان يفكر فيه ، لكن وجهه كان متيبسًا بعض الشيء. ومع ذلك ، عرفت كيف تغير هذا الوجه بهدوء عندما ابتسم.

"دوق نيم".
"نعم."
"هل تعانقني؟"

عند سؤال سارة ، مال رأس إيثان كما لو كان في حيرة. لا يبدو أنه يفهم سبب طلبها ، لكن إيثان أومأ برأسه على مضض.

"بالطبع بكل تأكيد."
"هل يثق بي دوق نيم فقط؟"
"......ما هذا؟"

قبل أن يتمكن إيثان من قول أي شيء ، قامت سارة مرة أخرى بالاتجاه نحو الدائرة السحرية. ثم ، كما لو كانت تنفث كل الطاقة المتبقية في جسدها ، ضغطت على مانا وركزتها على يدها.

"......ساره!"

أدرك إيثان ما كانت تحاول القيام به ، وكان غاضبًا ، لكن الأوان كان قد فات بالفعل. لأن الدائرة السحرية انكسرت بضوضاء عالية مع صوت صرير. بمجرد كسر الدائرة السحرية ، تم تحرير الأطراف المقيدة ، وسقط التلاميذ الثلاثة على الأرض بصوت عالٍ. كلود ، رأى هذا ، عبس وتمتم.

"يجب أن يؤلم".

ردت سارة ، التي كانت تمضغ كلمات إيثان بسهولة بعدم استخدام مانا ، بصوت منعش.

"هذا جيد جدا."

على الرغم من تدمير "مستنقع النوم الأبدي" ، لا تزال سارة تجعل تلاميذه نيام. ربما كانوا ينامون جيدا حتى توقظهم. سوف يساعدهم على النوم حتى يتم حل كل شيء.

"لقد جعلتهم ينامون لفترة طويلة جدًا. لا يتعين عليهم الاستيقاظ مرة أخرى والتسبب في المتاعب ، ولا يتعين معاقبتهم في تلك الدائرة السحرية المؤلمة ، أليس كذلك؟"
"ومع ذلك-."
"لا بد لي من معاقبة هؤلاء الأطفال. أنا الضحية الأكبر."
"......"
"انظر ، لأنهم ارتكبوا خطأ ، أيديهم ترتجف هكذا حتى مع سحر صغير ، وقوة أجسادهم كلها ..."

سقط جسد سارة ، الذي كان يتحدث حتى تلك اللحظة ، فجأة إلى الوراء وتدلى بين ذراعي إيثان. مع جسدها الضعيف ، استخدمت مانا بالقوة ، وبالتالي كانت منهكة.

"سارة ، سارة!"

هز إيثان جسدها مندهش وصرخ ، لكن سارة لم تستطع الإجابة. لقد رفرفت للتو رموشها الطويلة.

"لا أستطيع أن أفعل. لنعد إلى الغرفة ، كلود."
"نعم ابي."

قام إيثان بتضييق جبينه وخرج من الغرفة السرية. كانت المرأة المسماة سارة ميلين غير متوقعة. قرر أن يفكر بمجرد أن رقد سارة على سريرها وأدار ظهره لكلود ، الذي يجب أن يتبعه.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن