الواحد والثلاثون

1.2K 177 10
                                    


هل كان من الممكن للإنسان أن يتقيأ الدم بهذه السهولة؟ بدت حالتها أكثر خطورة مع تدفق الدم في الحال.

"يحدث هذا أحيانًا عندما أستخدم مانا. إنها ليست مشكلة كبيرة."

"ولكن قبل مجيئي فعليًا ، سمعت سارة نيم تمتمت في نفسها" متى يمكنني الموت "..."

"لديك موهبة التنصت. كان من المفيد جدًا أن أربيك كجاسوسة."

قاطعت سارة كلام ماي ولوّحت بيدها وكأنها منزعجة. قد أدركت بسرعة أنه كان عليها أن تصمت هنا وتراجعت. ومع ذلك ، بالنظر إلى وجهها المعقد ، بدا أنها قد أساءت فهمها بالفعل. أرادت سارة توضيح سوء التفاهم هذا ، لكنها لم تعرف من أين تبدأ وكيف تلمس الموضوع. يبدو أن هناك اندفاع من التعب عليها.

"...... هل هو اختيار جيد لإحضار ماي؟"

بعد وفاة شخصية المربية 'سارة ميلين' ، بقيت ماي تشينبلون بجانب كلود حتى ظهور البطلة . على الرغم من أنها كانت شخصية إضافية ، إلا أنها كانت لا تزال إلى جانب بطل الرواية الذكر ، لذلك كانت هناك حوادث ومواقف تسببت فيها. بدلاً من رميها بعيدًا ، كان قرار سارة أن تعلمها بشكل مباشر ، وأن توبخها ، وأن تضعها بجانب كلود.

"أنا متعبة حقًا الآن ، فهل ستخرجين؟ قُمِ بتزين الزهور حتى يتمكن كلود نيم من رؤيتها عندما يستيقظ."

"نعم."

انحنت رأسها وخرجت من الغرفة وهي تحمل سلة عليها آثار تقيؤ سارة. بالنظر إلى موقفها الحذر والمشي ، بدا أنها ستتعامل معها جيدًا دون أن يتم القبض عليها. كان هذا لرضاها. سنرى ما إذا كانت قد فكرت في نفسها حقًا.

"أعتقد أنها أساءت فهم أنني أموت قريبًا ، أتساءل عما إذا كان ذلك لا يهم؟"

انزعجت سارة من نظرة ماي إليها بوجه معقد. ومع ذلك ، من أجل شرح هذا الموقف ، يجب شرح وجود بارك هايون أولاً ، مما سيكسر قسم الساحر الذي تقاسمته مع تلاميذها. إذا حنثت هذا القسم ، فإنها ستفقد كل مانا .

لذا حتى لو أرادت الشرح ، فلا توجد طريقة لفعل ذلك. أوضحت أن سبب تقيؤها الدم هو أن جسد بارك هايون كان يحتضر ، لكن حتى التلاميذ لم يصدقوا ذلك وكانوا قلقين. ربما كان من الصعب شرح ذلك للآخرين.

"آه ، لا أعرف."

دون مزيد من اللغط ، قررت الذهاب للنوم. الراحة كانت أفضل طريقة لتهدئة اضطراب المعدة.

***

عندما أغمضت عينيها ، أصبح جسدها الذي غرق بشدة فجأة خفيفًا مثل الريش. عندما شعرت كما لو أن وعيها ينغمس في شيء عميق ومظلم للغاية ، فتحت سارة عينيها على مصراعيها. كان نفس الشعور عندما استيقظت سارة في جسد بارك هايون وبارك هايون في جسد سارة.

'......هي بخير.'

شوهدت بارك هايون تتنفس بصعوبة بجهاز التنفس الصناعي أمام عيني سارة المتسعتين. كانت تعتمد على جهاز تنفس أكسجين مع الكثير من الآلات التي تطيل حياتها.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن