بقول ذلك ، رفعت سارة مانا دون أن يتاح لإيثان الوقت لقول أي شيء. ارتفع السحر اللازوردي مثل الضباب في جميع أنحاء جسدها."...... الكونتيسة ميلين!"
وقف إيثان متفاجئ وهي تحاول استخدام السحر مع جسدها المريض. نظرت إليه سارة وابتسمت.
"[كن سلسلة]"
تم تفعيل كلمة بداية من الأحرف الرونية بين شفتيها. في الوقت نفسه ، تشكلت المانا المنبثقة من سارة وأصبحت دائرة سحرية واحدة.
"......!"
كان بإمكان إيثان أن يفهم ما كانت تحاول سارة فعله. تشوهت تعابير وجهه ، التي كانت تبدو مملة كما لو كان يرتدي قناعا. لقد أحبت سارة ذلك كثيرًا لدرجة أنها ابتسمت أكثر إشراقًا.
كانت المهارة الأساسية للساحر هي أن يفعل الأشياء بشكل تعسفي وأن يخلفها بشكل جميل. علاوة على ذلك ، كانت سارة ميلين ساحرة عظيمة. ما كانت تفعله يجب أن يتم على نطاق واسع ، دون فشل ، بنجاح كبير. كان هذا هو أكثر ما تهتم به سارة ، وكانت أكثر ثقة من أي شيء آخر.
"سيدي!"
عندما اهتزت موجة ضخمة من المانا في قصر أمبروسيا ، دخلت مجموعة من الفرسان الذين شعروا بها بسرعة إلى الغرفة وأحاطوا بإيثان. حاول البعض إحضار السيف إلى مؤخرة عنق سارة ، التي كانت تستخدم السحر.
"ارجع للخلف!"
بأمر إيثان البارد ، لم يفقد الفرسان يقظتهم واستمروا في سحب سيوفهم.
"[قف.]"
انقطعت الدائرة السحرية التي كانت تدور حول رأس سارة وتوقفت عن الدوران كما لو أن شيئًا ما قد اجتمع. وفي الحال ، تم امتصاصه في الخاتم العادي الذي كان يرتديها إيثان أمبروسيا.
"......هذا!"
تم نقش الدائرة السحرية على الخاتم بتوهج مشرق وحيوي. الدائرة السحرية التي بعثت مثل هذا الضوء الساطع لفترة من الوقت تغلغلت بسرعة في الخاتم واختفت.
"ال، ال، القطعة اثرية، بسرعة ... ..."
الفرسان الذين كانوا يشاهدون كل هذه المشاهد والخدم الذين اندفعوا إلى الداخل لم يتمكنوا من إغلاق أفواههم.
"......كيف؟"
لم يستطع إيثان أيضًا التحدث وفحص الخاتم الموجود على إصبعه. في لحظة ، أحاط السلام بجسده. قبل ست سنوات ، كانت القطعة الأثرية التي سلمتها سارة ، والتي كانت أقوى ، قادرة على قمع لعنة أمبروسيا. بدا أن عطشه ، الذي بدا وكأنه يلتهمه منذ لحظة ، قد أطفأ في لحظة. كان الأمر أشبه بكونك مجرد إنسان عادي.
"لماذا تعتقد أنني لم أواجه السيد الشاب كلود منذ ست سنوات؟"
نظرت سارة إلى عيني إيثان بابتسامة واثقة. وبينما كانت تتعرق ببشرة شاحبة بعد نزيف شديد ، انطلقت منها روح مجهولة.