انتهت الوجبة بسلام. كانت سارة شريكة محادثة مناسبة بين الأب المحرج وابنه. بفضل ذلك ، تمكن كلود من تبادل بضع كلمات مع والده.
قامت سارة بتمشيط شعر كلود بشكل لا إرادي بينما كان يأكل الحلوى البودينغ بوجه سعيد. حتى الصباح ، كان كلود يكره أن تلمسه سارة أولاً ، لكنه الآن يستقبل يد سارة بهدوء. كان هذا هو الشعور عندما أطلقت قطة شرسة ، كانت تستخدم مخالبها دائمًا لخدشها ، أخيرًا خرخرة لأول مرة.
ركزت سارة كل انتباهها على يدي كلود اللطيفتين بينما كان يمسك بملعقة ويخرج البودينغ ، وكان خديه يرتعشان من الغمغمة بقوة.'جذاب. جميل جدا. كلود يأكل الحلوى لطيف للغاية.
كان حبها لكلود يقطر من نظراتها.
"......"
إيثان ، الذي كان يراقبها بهدوء أثناء شرب الشاي ، غمره شعور جديد. كان الأمر أكثر من ذلك لأنه لم يتخيل أبدًا أن يأتي اليوم الذي يتناول فيه مثل هذا الإفطار الهادئ مع طفله. يجب أن تدرك جيدًا أن قوة امبروسيا قد تجلت في كلود ولكن يبدو أن سارة لم تتردد. لذلك سألها إيثان سؤالاً دون أن تدري.
"لماذا تحب كلود؟"
"سيدنا الشاب كلود ناضج ولطيف. كيف لا يمكنني أن أحبه؟"كان كلود محرجًا إلى حد ما من موقفها من قول شيء واضح جدًا. شحمة أذن الطفل ، الذي أدار رأسه بعيدًا بسبب الحرج ، كانت ملطخة بلون أحمر ناعم. حتى لو تظاهر بأنه ليس كذلك ، فإن كلمات سارة جعلته سعيدًا.
"آه ، لقد امتدحتك أمام الدوق بهذا الشكل. من فضلك ابتسم مرة وقل إنني أبليت بلاءً حسنًا. السيد الشاب كلود."
بقول هذا ، قامت سارة بدس خد الطفل بإصبعها. تمتم إيثان بهدوء ، ناظرًا إلى سارة ، الذي كان كلود يشتت انتباهها.
"...... فقط لهذا السبب."
كان على إيثان أن يشكر تلك المرأة لمجرد وجود سارة ، الساحرة ، بجانب كلود من هذا القبيل. بدت سارة وكأنها تحب كلود أكثر من شعور المرء تجاه طفل صديق مقرب.
إذا سأل أي شخص عما إذا كان قد اعتنى بطفله جيدًا بصفته الوصي على كلود ، فلن يتمكن إيثان من الإجابة بسهولة. حتى لو عاد شقيقه والدوقة الهاربة وصفعاه على وجهه لإهماله طفلهما ، كان إيثان على استعداد للترحيب بهذه الصفعة."لم يكن لديه وجه مثل هذا أمامي قط".
نظر إلى كلود ، الذي عبس شفتيه بينما كانت سارة تزعجه وتدفعه بعيدًا. كان يتظاهر بأنه فظ ، لكنه لم يستطع إخفاء الابتسامة الباهتة على وجهه. كان يتصرف مثل عمره ، لذا أغلق إيثان عينيه.
ينبغي أن يعرف كيف يحذر من المودة الزائفة. هل هو كثير؟
وسرعان ما اقترب موعد الدخول. كان هذا الإفطار الغريب يقترب ببطء من نهايته.
"لقد وضعت العربة في وضع الاستعداد ، يا سيدي."
عندما اقترب كبير الخدم من إيثان وهمس ، وضع فنجان الشاي الذي كان يحمله.