الفصل التاسع عشرة

1.3K 168 8
                                    

تعال إلى التفكير في الأمر ، قالت روندا ، الخادمة الرئيسية ، لماذا سمحت لها بالبقاء مع كلود على الرغم من أنها كانت تعرف هوية ماي. عندما تجلت قوة أمبروسيا في كلود ، لم يكن هناك من يريد الاقتراب منه بسبب الخوف ، لذلك لم يكن لديها خيار سوى استخدام ماي. بعد سماع هذه الكلمات ، كان عقل سارة معقدًا.

"في زهرة الظلام ، كتبت أن ماي بقيت بجانب كلود لتنجح ، لكن ... إذا شاهدت قوة أمبروسيا مباشرة ، فقد تهرب حتى ماي المتغطرسة . بعد كل شيء ، لا تزال فتاة نبيلة ... "

فقدت سارة التفكير للحظة. يبدو أن هناك المزيد من الأشياء التي لم تكن تعرفها.

"مربية ، مربية!"

سارة ، التي فقدت تفكيرها ، عادت إلى رشدها عند سماع صوت كلود يناديها.

"نعم ، السيد الشاب كلود."

"بماذا تفكر؟ لقد اتصلت بك لفترة طويلة ، لكنك لم تجب ..."

"آه ، لا شيء. لكنك الآن لم تعد تنادي اسمي ؟"

ضربت سارة شفتيها مع الندم . كم كان جيدًا عندما خرج اسمها من تلك الشفاه الكثيفة. كانت تقريبا مصابة بالدوار. كان صوت سارة مليئًا بالندم.

"مـ متى اتصلت باسمك؟ همف".

خجل كلود خجلاً وأدار رأسه. حتى عندما ابتسمت لمظهره اللطيف ، كانت سارة لا تزال تنظر إلى العمود الذي تقف فيه ماي.
في غضون ذلك ، لم يكن هناك مكان يمكن رؤيتها فيه. كان لديها شعور سيء لسبب ما. لم يكن هاجسها خاطئًا بشكل عام ، لذا كانت أكثر قلقًا. كانت تفضل توجيه كراهية ماي إليها ، لكن إذا كان ذلك تجاه كلود ، فلن تجلس لتنتظر وترى.

"على أي حال ، بما أنك وعدتني أنني سأفوز بالرهان! المربية ، احرص على الوفاء بوعدك!"

"آه آه ، لقد فعلت ذلك بالفعل."

لقد وعدت كلود أن يصنع شيئًا واحدًا ليثني عليه الدوق. في الواقع ، كانت ستحاول القيام بذلك حتى لو لم يفز كلود بالرهان ، لكن سارة قررت عدم إخباره بذلك.

"تا دا".

أخذت سارة من ذراعيها مظروفًا مصنوعًا من مادة عالية الجودة وسلمته إلى كلود.

"ما هذا؟"
"إلق نظرة."

فتح كلود الظرف بنظرة فضوليّة. سقطت بطاقة مصنوعة من ورق صلب على كف كلود الصغير. على الرغم من أنه كان يبلغ من العمر ست سنوات ، إلا أن كلود ، الذي كان بإمكانه الآن قراءة اللغة الإمبراطورية ، تلعثم وقراءة ما هو مكتوب على البطاقة.

"القصر الإمبراطوري ، مرور. إيثان أمبروسيا ..."

عندما انتهى كلود من حديثه ، أصبحت وجوه كل من في الغرفة شاحبة. باستثناء سارة ميلين ، التي كانت تبتسم وهي تفكر في أن "سيدنا الشاب كلود ذكي أيضًا". نظر كلود إلى سارة ووجهه متصلب وسأل.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن