الفصل العشرون

1.4K 180 1
                                    

بالتفكير في ذلك ، نظرت سارة إلى ماي. كانت تلتقط أنفاسها وتذرف الدموع. كانت دمعة مختلفة عما كانت عليه عندما بكت زوراً منذ فترة.

"إذن لماذا كنت مع كلود عندما ظهرت قوته الملعونة؟"
"......"

عند سؤال سارة ، عضت شفتيها بشدة. ماي ، التي لم تتجنب عيني سارة منذ أن تخلت عن تظاهرها ، أدارت عينيها بعيدًا الآن.

"يمكن أن تكوني الضحية التالية. ألم تخافي؟"

ماي ، التي كانت مجرد إنسان عادي ، كانت ستخاف مثل الخدم الآخرين لأن قوة أمبروسيا كانت القوة التي سلبت قوة الحياة. قد تغلق فمها دون إجابة.
ومع ذلك ، لم تتسرع سارة للحصول على إجابة ونظرت إليها بهدوء. حاولت ماي ، التي كانت تعرف معنى النظرة ، أن تغض الطرف عنها ، لكنها سرعان ما تنهدت بعمق واعترفت.

"شعرت ببعض التعاطف مع السيد الشاب كلود."

"ماذا تقصد تعاطفت؟"

"لأنني اعتقدت أن السيد الشاب كلود ... سوف يتخلى عنه ويكرهه كل شخص مثلي. لذلك لم أعد أكرهه. شعرت أننا اقتربنا وكان مثلي."

من الواضح أن ماي كانت بجانبه رغم أنها كرهت الطفل حتى النهاية في "زهرة الظلام". يجب أن تكون كلمات ماي صادقة الآن.

"لكنك كنت تحدق في كلود في وقت سابق. لماذا؟ لماذا كرهت كلود مرة أخرى؟"

"...... ظهرت الكونتيسة في السيد الشاب كلود."

"ما علاقة ذلك بكراهيتك؟"

"لقد رأيت سرًا كونتيسة تطهر لعنة أمبروسيا. رأيتك تتقيأ دماء. أنا سريعة الاستيعاب . لأنني كنت واعية طوال حياتي."

"......"

"ماذا يحدث للكونتيسة إذا قمت بتنقية تلك السلطة بجانب السيد الشاب كلود؟ هل أنت تحتضر؟"

عبست سارة قليلاً من السؤال الصعب. في ذلك الوقت ، لم تكن تعرف أن ماي قد شاهدت المشهد حيث كانت تتقيأ دماً. لقد كان فشلا .

"يبدو الأمر صحيحًا. عندما أنظر إليك ، يمكنني معرفة ما إذا كنت أكره ذلك. أنت تحب السيد الشاب كلود ، أليس كذلك؟ إنه محبوب جدًا لدرجة أنك لا تعرف ماذا تفعل؟ إلى الحد الذي تعرف فيه أنك سوف تموت ومع ذلك ما زلت إلى جانبه! "

لقد كان شعورًا بالدونية بشأن ظهور شخص كان على استعداد للمخاطرة بحياتها من أجل كلود ، الذي اعتقدت أنه هو نفسه مثلها. قد رفعت يدها التي بدأت ترتجف وتشد قبضتها.

"
- لماذا فقط السيد الشاب كلود لديه شخص مثلك؟ لأنه من النبلاء رفيعي المستوى؟ لمجرد أنه شاب ولطيف؟ أم أن الكونتيسة تهدف أيضًا إلى الحصول على مقعد بجوار الدوق؟ لذلك ستكون بجوار السيد الشاب كلود كمربية ...... أرغ! "

سبلاش ، مرة أخرى ، سقطت عاصفة مائية على ماي.

"سيطري على نفسك. لا يجب أن تفكر في كلود بنفس الطريقة التي تفكر بها في نفسك."

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن