ستة وثلاثون

1K 146 10
                                    


إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، كان من الواضح أنهم لن يتمكنوا حتى من العثور على أي آثار للمعلم. كان أوليفن محبطًا وحزينًا للغاية لدرجة أن الاثنين لم يعرفوا قيمته.

"اشتقت للمعلم ... ...!"

غطى أوليفن وجهه بكلتا يديه وبكى. لن يضطر إلى تجربة هذا الحزن إذا كان مع معلمه!

"إذن قل لي. أين موقع المعلم؟"

قال بنيامين باستخفاف متجاهلًا قلب أوليفن الذي كان يشم في حزنه. بعد ذلك ، فتح أوليفن فمه وكأنه إذا لم يتحدث عن النقطة الرئيسية ، فسيحدث شيء كبير.

"إنها إمبراطورية كرومبل".
"أين في الإمبراطورية؟"
"انا لا اعرف."

هز اولبفن كتفيه. حدق بنيامين ونظر إلى وجه أوليفن. ومع ذلك ، بدا أن اللقيط الصارخ لم يخف شيئًا.

"هذا صحيح. لقد تفاعلت لفترة قصيرة فقط ولم أستطع معرفة الموقع الدقيق."

أخذ أوليفن حجرًا سحريًا باللون الأزرق السماوي من ذراعيه. كان معلمه ، الذي كانت روحه مقسمة إلى قسمين ، قد صنع أحجارًا سحرية مرتبطة بشكل ضعيف بروحها. كان أحدهما مملوكًا لمعلمه والآخر مملوكًا لأوليفن. ما كان لديه كان حجرًا سحريًا يرمز إلى روح معلمه في هذا العالم.

"منذ بداية البحث ، لم يستخدم معلم مانا الأصلية ، أليس كذلك؟ حتى عند إلقاء أكثر السحر تافهة ، فإنها تستمد المانا من الروح التي ستموت في العالم الآخر."
"ما علاقة ذلك بموقع المعلم؟"

قاطع صوت بنيامين العصبي أوليفن. ضاقت بيلونا حواجبها للحظة ، لكنها لم تمنعه ​​لأنها كانت فضولية أيضًا. تنهد أوليفن بصوت عالٍ عندما رأى الشخصين اللذين تخلوا عن أسبابهما ، بغض النظر عن عمل معلمهما. بدا أنه الشخص الوحيد الذي يمكنه التفكير بشكل صحيح هنا.

"فكر في الأمر. لكي أستجيب للحجر السحري ، يجب على المعلم استخدام مانا الأصلي. هل تفهم؟"
"لو ذلك،......"
"الآن ، استخدم معلم مانا الأصلية. قالت إنها كانت تتكيف حتى لا تستخدم مانا الأصلية حتى دون وعي."

تعهد معلمهم بعدم استخدام مانا هذا العالم حتى موت الروح في العالم الآخر.

"لقد مرت فترة. هذا الجانب وروح هذا الجانب."

تشوهت تعابير بنيامين وبيلونا في نفس الوقت. أثناء إجرائهم البحث مع معلم ، علمتهم شيئًا ما. اللحظة الوحيدة التي تم فيها ربط هذه الروح وتلك الروح كانت عندما تم تبادل الجسد.

"قالت إنها لا تستطيع العودة إلى العالم الآخر لمدة ست سنوات ، ولم يكن هناك طريقة لتستمر فيها. ماذا حدث للمعلم في إمبراطورية كرومبل؟"

"ما الذي يفعله المعلم في إمبراطورية كرومبل؟"

"لسنا بحاجة إلى معرفة ذلك. أنت ، أنا ، أو بيلونا. أليس ذلك كافيًا إذا وجدنا المعلم فقط؟"

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن