تسعة وأربعون

930 130 6
                                    


"ساره."
"نعم ، دوق نيم."
"حاولت أن أعامل كلود مثلما عاملني والدي. أنا ، مثل ذلك الرجل الرهيب ..."

بدا إيثان مرتبكًا. طوال حياته ، نشأ وهو يستمع إلى كلمات قريبة من اللعنة في عهد والده الرهيب. كان يخشى أنه إذا لم تأكله قوة أمبروسيا ، فسوف يموت على يد والده. لذلك تعهد باستمرار ألا يدع كلود يعاني من نفس الألم الذي يعاني منه. لم يصدق أنه سيكرر كلمات وإكراه والده لكلود.

"كيف هذا أنا؟"

أغلق عينيه بوجه مؤلم. وضعت سارة القوة في يدها التي كانت مرتبطة بيد إيثان.

"لأنك كنت تتألم".
"......"
"كانت الأيام الماضية لعيش دوق نيم بهذه القوة مؤلمة ، لذلك من الطبيعي أنه لا يريد أن يمر كلود-نيم بنفس الألم".
"سارة ،"
"ولكن لديك أنا الآن ، دوق نيم. كما قلت من قبل ، ثق بي."

فتح إيثان عينيه ببطء ونظر في عيني سارة. كانت عيناها العميقة غير المهتزتين تحدقان في وجهه كما لو كان بإمكانهما رؤية ما بداخله.

"إذا أصبح هذا الطفل وكلود-نيم صديقين ، فأنا أعلم أن اسم كلود أمبروسيا سيصبح الشرارة التي تصعد المعركة على العرش بين الأمير الثالث والأمير الثاني."
"......"
"لكن لدينا القوة. بالنسبة لي ، القوة لحماية كلود-نيم من قوة أمبروسيا ، وبالنسبة لدوق-نيم ، القدرة على منع كلود-نيم من التورط في النضال من أجل العرش."

كانت عينا إيثان تنظران إليها مستقيمة وثابتة كالعادة ، لكنها شعرت كما لو كان وحيدًا في مكان ما ورأى شجرة عجوز قاحلة. لقد بدا مثل كلود في المستقبل ، لذلك كانت سارة تحدق في عيني إيثان دون قصد. كلما حدث ذلك ، شعرت بطريقة ما وكأنها ترى شيئًا لم تستطع الخروج منه.

"لا أعرف ما الذي فقده دوق نيم أو ما تخلى عنه. ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، دوق نيم لديه الآن القدرة على حماية ما هو ثمين."

كانت لديه القوة والسلطة وكان له الحرية في استخدامها كلها. أي أنه أصبح إنسانًا يستطيع أن يحمي ما هو ثمين له ، لا أن يحرم منه. لذا ، إذا كان لدى كلود شيئًا ثمينًا ، فيمكنه أن يمد يده لحمايته والاعتزاز به. كان جيدًا بما يكفي ، يمكنه فعل ذلك.

"هل أخبرتك لماذا استغرقت 6 سنوات لمقابلة كلود-نيم؟"
"كنتِ بحاجة إلى وقت للتعرف على قوة امبروسيا".
"هذا صحيح. علي أن أحمي كلود-نيم من تلك القوة. لقد طورت قوتي للرد على تلك القوة."

وضعت سارة يد إيثان ، التي كانت تمسكها ، وأمسكت يده الأخرى. كانت تشعر بالرنبة الصلبة في إصبع إيثان. تنفست سارة سحرها في خاتم مرة أخرى.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن