تسعة و ستون

766 112 0
                                    

حاول كلود التقدم للأمام ، ربما كان محبطًا من الكاهن الذي كان يحدق للتو في سارة.

"الكاهن نيم ، من فضلك عامل المربية بسرعة."
"انتظر."

أنزل إيثان سارة من ذراعيه بحذر ، ومنع كلود بذراع واحدة. وسدوا أيضًا نظرة الطرف الآخر إلى سارة من خلال حجبها بجسده.

"كل وجوه الكهنة المقيمين في القصر الإمبراطوري في رأسي. من الأفضل أن تخبرني بهويتك الحقيقية دون التفكير في القيام بمثل هذا العمل التافه."

في تحذير إيثان ، الكاهن ، لا ، الرجل الذي كان يتظاهر بأنه كاهن وجه نظره إلى إيثان. وميض ضوء أحمر مخيف في عينيه الميتتين.

"أنت مالك تلك القوة."

خلع ببطء غطاء رأس الكاهن الذي كان يرتديه واقترب منه. ثم تناثر شعره الأحمر ، الذي كان أغمق من الدم الذي بصقته سارة ، في حالة من الفوضى. كان بنيامين.

"أعرف على الفور لأنني قريب."

تحولت نظرة بنيامين الباردة إلى إيثان وكلود المختبئين خلفه.

"الشخص الذي ورائك يجب أن يكون معلمي."

في كل مرة يقترب خطوة واحدة ، يومض السحر الأحمر الداكن في يده ويختفي ، ثم تومض واختفى مرارًا وتكرارًا. شعر كلود أن الجو كان غير عادي وأمسك ذنب إيثان بوجه قلق. مي ، التي كانت تتنفس من بعيد ، تراجعت بحذر عندما لاحظت أن الوضع يسير الآن. ثم عندما تواصل معها كلود بالعين ، نطقت بالكلمات.

"سأستدعى الفرسان."
"......!"

فتح كلود عينيه على اتساعهما وأومأ برأسه قليلاً. ماي خرجت من الصالة بنظرة متوترة على وجهها. كان فرسان أمبروسيا يحرسون هذا المكان أمامه مباشرةً. إذا ذهبت إلى هناك ، فسيكونون قادرين على القبض على المتسلل متنكرا في زي كاهن.

"أين."

ومع ذلك ، استخدم بنيامين ، الذي شعر بحركات ماي الصغيرة ، المانا المرتجفة في يده. ثم ، أمام قدمي ماي ، طار ذلك المانا الأحمر الداكن مثل السيف.

"آك!"

شعرت ماي بالذهول وسقطت للوراء. صرخت وهي ترى الأرضية الرخامية محفورة بعمق تحت قدميها.

"إذا كنت ستصرخ بأعلى رئتيك لجلب الناس ، أنصحك بعدم القيام بذلك. لقد قمت بتنشيط تعويذة سحرية لمنع الصوت قبل دخولي."
"......!"

وقع بنيامين بيده ختم مانا. ثم ، ارتفع الضوء الأحمر الداكن من الأخدود عند أصابع قدم.

"أولئك الأحياء لا يمكنهم المرور. لذا حافظ على الهدوء وابق هنا".

وكان صوته الذي نطق بأمر بارد مثل هذا تحذيرًا واضحًا.

"ليس لدي حظ......"

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن