أربعة و ستون

774 104 0
                                    

كان الرجل ذو الشعر الزيتون الطويل يرتدي رداءًا كبيرًا ، لكن لم يستطع أحد معرفة ما إذا كان مناسبًا للحفلة.

"لقد ارتكبت عدم احترام كبير لشخص نبيل. أرجوك سامحني."

حنى الرجل رأسه بعمق ، ووضع ذراعيه على صدره في حركة ضخمة تبعث على السخرية. مثل مهرج. كان وجه الرجل غريبًا جدًا على إليون ، الذي كان على علم بقائمة النبلاء الذين حضروا الحفلة التي استضافها إليور.

"أنت ، أي عائلة ......؟"

عندما كان على وشك سؤال عائلة الرجل ، انقلب شيء ما ووقف عند قدميه. نظر إلى قدميه بشكل لا إرادي ورأى حجرًا مليئًا بالألوان الغامضة يتلألأ.

"......!"

نظر مرة أخرى ، متسائلاً عما إذا كانت جوهرة سقطت من الرجل ، لكن إيلون تراجع ببطء في مفاجأة. كان ذلك لأن الرجل الذي كان هنا للتو اختفى دون ترك أي أثر.

"ماذا بحق الجحيم هو هذا؟"

كان شخصا مشبوها. التقط إيلون الحجر الذي كان من المفترض أن يكون قد أسقطه مثل هذا الرجل ووضعه بين ذراعيه. بمجرد أن يبلغ الإمبراطور ، كان عليه أن يحرك الفرسان الإمبراطوريين للعثور على هذا الرجل.

"أغلق كل الأبواب الإمبراطورية. شخص مشبوه دخل لتوه قاعة ستينيا."

* * *

دخل إيثان الغرفة داخل الصالة حيث كان كلود وسارة يتعانقان. ضاقت عيناه قليلاً حيث كان كلاهما منتفخًا لسبب ما.

"هل لديكما قتال؟"
"ماذا؟ لا! أنا وكلود-نيم قريبان تمامًا!"
"حسنًا ، أنا قريب من المربية!"

تشبث كلود وسارة بالقرب من بعضهما البعض في سؤال إيثان.

في الإيماءة التي ناشدت أي شخص رآهم أن علاقتهما جيدة ، غطى إيثان شفتيه بقبضته وسعل كما لو كان فمه ينفخ. الآن لم يكن الوقت المناسب لهم للقيام بذلك هنا.

"ساره."
"نعم؟"
"يقال أن هناك شخصًا مشبوهًا في الحفلة الآن. هل يمكنك البقاء هنا مع كلود لدقيقة؟"
"شخص مشبوه؟ في الحفلة التي أقيمت في القصر الإمبراطوري ، كيف ......"

اتسعت عيون سارة بدهشة من كلام إيثان. لم يتمكن المشبوهون من دخول الحفلة التي أقيمت في القصر الإمبراطوري. كان هذا لأن كل واحد منهم ، من الحاضرين إلى أولئك الذين يقومون بالأعمال المنزلية ، تم اختيارهم بشكل خاص وفرض عليهم رقابة صارمة قبل الدخول. امبروسيا لم يكن استثناء. في هذا اليوم ، كان الخادمات والمصاحبات يمرون بكل شيء من الفحوصات الجسدية الدقيقة إلى التحقق من الهوية.

"الأمير الثالث شاهده مباشرة ، لذلك ليس من غير المعقول أن أقول. سأذهب لبعض الوقت."
"...انتبه."

أومأ إيثان برأسه إلى صوت سارة القلق ونظر إلى كلود. عندما رأى عيون الصبي الخضراء ترتجف بقلق ، نقر على جايد بجانبه ودفعه إلى الداخل.

⭐المربية سارة {مكتملة } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن